داعية تونسي لـ”الكافرين بالثورة”: انظروا لابنة بن علي في أحضان عشيقها لتتأكدوا أن من كان يحكمكم “ديوث”

0

شن الداعية التونسي المعروف هجوما عنيفا على كل من يهاجم ، واصفا إياه بـ”الديوث” الذي يستحق “البصق في وجهه”، مذكرا إياهم بصورة “نسرين” نجلة الرئيس المخلوع زين العابدبن بن عليوهي في أحضان نغني الراب “كادوريم”.

 

وقال “ابن حسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” كادوريم له من اسمه نصيب فهو أحسن “كادو” لبن علي و غلمانه وجواريه وكل من يحنّ لنظام 7 نوفمبر”.

“وكانت نسرين” نجلة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي قد أثارت موجة من الجدل بعد ظهورها في أوضاع حميمية مع مغني الراب الإيطالي والتونسي الأصل “كادوريم”.

 

ونشر مغني الراب “كادوريم” على حسابه بموقع الصور العالمي “إنستجرام” صورة جمعته بـ”نسرين بن علي” الابنة الكبرى للرئيس السابق زين العابدين بن علي وطليقة رجل الأعمال صخر الماطري.

 

وكتب كادوريم على الصورة “My Nesrine ” كما ظهر و هو يقبلها في صورة أخرى.

 

يذكر أن هي زوجة رجل الاعمال المشهور صخر الماطري سابقا و قد انتقلت مع زوجها الفار من العدالة في للعيش في جزر السيشال في مرحلة أولى ثم التحقت بوالدها في جدة وذلك اثر طلاقها من صخر الماطري الذي تعود أسبابه حسب ما نقل موقع “اخبار الجمهورية” الى التدين الشديد الذي ظهر على زوجها بعد الثورة و الذي جعل الحياة بينهما مستحيلة .

 

أما “كادوريم” فقد برز على الساحة مؤخرا في تونس و روج لنفسه بالثراء الفاحش الذي لا يعرف أغلب التونسيين مصدره.

 

كما حاول لفت الأنظار إليه من خلال اطلاق تصريحات جدلية أو نشر صور تثير الجدل و المتابعة مثل تلك التي جمعته بالفنانة الاستعراضية منال عمارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.