“شاهد” الملكة رانيا تنتقد “الشير واللايك” وهذا ما قالته عن “التغريد خارج السرب”

0

في كلمتها خلال قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دورتها الثالثة بدبي، أكدت عقيلة العاهل الأردني عبد الله الثاني على أهمية في حشد الدعم للقضايا الإنسانية.

 

وقالت الملكة الأردنية إن “الصورة تغني عن ألف كلمة، لكن الشير واللايك لا تغني عن الفعل.. على مر السنين، رأينا كيف استطاع كثيرون حشد الدعم لقضايا إنسانية من خلال السوشال ميديا، وغيروا حياة الكثيرين”.

 

 

وتابعت “كل إنسان يسعى لمحبة وإعجاب الآخرين، لكن قيمنا تملي علينا أحيانا أن نغرد خارج السرب، حتى وإن كان على حساب شعبيتنا… لأن الشهرة والأرقام هي دليل الانتشار لكن التأثير الحقيقي يأتي بفعل ما يمليه علينا ضميرنا”.

 

 

 

وتعد الملكة رانيا من أبرز الشخصيات العربية ذات التأثير الإيجابي واسع النطاق في المجتمع العربي، بما تقدمه من نموذج في توظيف منصات التواصل في دعم القضايا الأساسية التي تعنى بها، وخاصة في مجال العمل الإنساني ودعم الشباب وفرص التعليم في المنطقة والعالم.

 

وتستضيف القمة أكثر من 70 متحدثا من 25 دولة حول العالم لبحث مستقبل منصات التواصل الاجتماعي، وعرض أبرز التجارب الناجحة في هذا المجال، حيث تضم قائمة المتحدثين في القمة العديد من الأسماء والشخصيات العربية والعالمية الأكثر تأثيرا وخبرة في مجال التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.