استفتاء طرحه مستشار ابن زايد لمهاجمة تركيا فانقلب على الإمارات والنتيجة كانت “صادمة”

4

دشن مستشار ولي عهد أبو ظبي الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبد الخالق عبدالله، استفتاء على صفحته بتويتر لمهاجمة لكنه صُدم بشدة من النتيجة العكسية حيث انقلب الاستفتاء على ووضعه في موقف حرج.

 

وكان عبد الخالق قد دون على حسابه بتويتر في تغريدة خبيثة هدفها مهاجمة تركيا ما نصه: “ما هو أكبر خطر على أمن واستقرار الوطن العربي اليوم..” إسرائل- أم تركيا”

 

 

ليفاجئ بسيل من الردود على تغريدته من قبل النشطاء الذين أكدوا أن أكبر خطر على أمن المنطقة هي دولة الإمارات رغم أن “عبدالله” لمخ يطرحها في خيارات استفتائه.

 

 

 

 

وأحرجه أحد النشطاء بقوله:”هل هذا سؤال منطقي يا د. عبد الخالق، وهل تظن أن جمهورك ومتابعيك لديهم بلاهة وعاهة حتى تطرح عليهم هذا السؤال، كان الأول بك أن تطرح سؤالًا يحترم عقول القراء حتى يصدقوا ما تغرد به لاحقًا وسابقًا.”

 

 

بينما ألجمه آخر فاضحا غبائه وحقده على تركيا:”لا يوجد أتراك في منشنك يا دكتور…ولكن عليك أن تقرأ الردود على إستفتاءك لا أدري، إلى متى ستستمر الإمارات، في سياستها الإستعدائيه تجاه تركيا”

 

وتابع:”يبدوا أن ما قاله، وزير خارجية تركيا صحيحا، ويبدو حقيقه أنه كان لكم يدفي إنقلاب تركيا ولهذا استمرت سياستكم العدائيه بقوه بعدالانقلاب”

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    دويلة الخمارات والعهارات والنجاست المسماة جزافا الامارات هي الخطــــر الكبير الذي يتربص بكل الوطن العربي…

  2. ابوعمر يقول

    دويلة الخمارات والعهارات والنجاسات المسماة جزافا الامارات هي الخطــــر الكبير الذي يتربص بكل الوطن العربي…

  3. Noora يقول

    دولة ساحل عمان قصدك

  4. Noora يقول

    دولة ساحل عمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.