“شاهد” عمرو أديب لـ”هبة قطب”: “الفياجرا النسائية” هتقعدك في البيت!

0

حذرت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية, النساء من تناول “الفياجرا النسائية”, بداية اليوم, مشيرة إلى ضرورة تناولها قبل النوم.

 

وحذرت قطب خلال مقابلة مع أديب لبرنامج “الحكاية”، على فضائية “MBC مصر” كذلك من الآثار الجانبية على المرأة من جراء تناولها خطيرة للغاية وتعاطيها يؤدي لارتفاع شديد في ضغط الدم، “لا أنصح باستخدامها ولا يمكن أن اكتبها لأى مريضة تأتي لعيادتي.. ويشترط أن يتم تناوله قبل النوم مباشرة””

 

ومازح الإعلامي عمرو أديب، الدكتورة هبة قطب، قائلًا لها بعد موافقة وزارة الصحة على طرح “الفياجرا النسائية”: “هتقعدي في البيت يا دكتورة، الست هتاخد القرص ومحدش هيجيلك تاني”.

 

وقالت إن تعليمات تناول الفياجرا النسائية تشمل عدم استخدامها مع الخمور، مضيفة: “لازم يتاخد مدة على بعضها، على الأقل شهرين، وإذا لم يؤد إلى نتيجة يتم الإقلاع عنه”.

 

وأوضحت أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) وافقت على عقار الفياجرا النسائية بعد 11 عامًا من الرفض، بعد اتهامها بـ “التحيز للرجال ومنع المحفزات النسائية”.

 

وذكرت أن “هذا الدواء في الأصل هو لعلاج بعض الأثار النفسية والعصبية وليس الجنسية.. وهناك محاذير كثيرة على هذا الدواء والدليل انخفاض مبيعاته في الخارج بعد عام من إنتاجه”.

 

وأشارت إلى أن “الوظائف الخاصة بفياجرا الرجال تختلف شكلاً ومضمون عن ما يسمى بالفياجرا النسائية”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More