“شاهد” وزارة السياحة بسلطنة عمان تتفاعل فوراً مع طلبٍ للسياسي العُماني اسحاق السيابي

تفاعلت وزارة السياحة بسلطنة عمان، بشكلٍ فوريّ مع دعوة السياسي العُماني المعروف إسحاق سالم السيابي نائب رئيس مجلس الشورى السابق، لتهيئة الحصون والقلاع لتكون المواقع الأساسية عند إقامة الإحتفالات.

 

ودعا “السيابي” للإستفادة القصوى من تلك المواقع، وتشغيلها وزيادة التعريف بها، كمزارات سياحية وتاريخية، مؤكداً أنها عامل جذب وتشجيع لحضور الفعاليات والإحتفالات التي تقام في الولايات من قبل المواطنين والسياح، ومن الممكن ان تكون مصادر دخل جيد عند تأجير مساحاتها لإقامة الفعاليات الرسمية والعروض الخاصة.

جاءت دعوة “السيابي” بعد إقامة إحتفال بمناسبة العيد الوطني الـ48، حيث فتح ابوابه لإستقبال راعية الحفل صاحبة السمو السيدة تماضر بنت غالب آل سعيد، وجمع غفير من المواطنين وطلبة المدارس، إمتلأت بهم ساحة الحصن.

 

وقال السياسي العُماني إن ذلك يؤكد أن هناك إقبالا وإهتماما كبيرا عند إقامة مختلف المناسبات في مثل هذه المواقع التاريخية.

وجاء ردّ الوزارة على “السيابي” :”مرحبا الشيخ إسحاق ، الوزارة على أتم الإستعداد لتهيئة كافة السبل لتفعيل دور القلاع والحصون التي تشرف عليها لخدمة مختلف الفعاليات المجتمعية” .

كان “السيابي” دعا مؤخراً الجهات المعنية بالقطاع السياحي في السلطنة لوضع خارطة طريق سريعة “قابلة للتطبيق” للترويج والإصلاح من شأن السياحة الداخلية التي تعاني إهمالا في بعض الجوانب.

 

اقرأ المزيــــد: بعد زيارته قلعة بهلاء.. لهذا دعا السياسي العُماني “إسحاق السيابي” لخارطة طريق تخصّ السياحة الدّاخليّة

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    من يضحك على من؟ الوزارة تضحك على إسحاق ! واسحاق يضحك على الشعب ! زيارة شخصية من العائلة المالكة هي التي كانت سببا في إضاءة حصن سمائل ! واسحاق زار حصن بهلاء ! ههههه! يا إنه إسحاق لا يعرف الفرق بين ولايتي سمائل وبهلاء وكله زي بعضه! ويا إنه الوزارة محرجة وتريد تخدع إسحاق بأن هناك خطط لإضاءة الحصون والقلاع حتى يصدق إسحاق وهو الذي أراد وجود مرشد في القلعة فلم يجد حتى لافتات أو جداريات! وإذا كان إسحاق اشتكي الأسبوع الماضي فاستجابت الوزارة هذا الأسبوع ! ولكن في ولاية أخرى هذا معناه كذبة كبيرة لأن فعالية سمائل مبرمجة من زمن طويل وراعية الحفل من العائلة المالكة وإذا شاء الله ومد في أعمارنا وعند اول إجازة قريبة سيشتكي إسحاق مرة أخرى! ولله الحمد الشعب العماني يعرف هذه الآلاعيب بقي إسحاق والوزارة كلا يخدع الثاني! هههههههه!

  2. من غير اسم يقول

    سمعني ازيزك يا ذباب الروث .
    عموما سلطنة عمان العظمي ولا عزاء للحشرات

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.