AlexaMetrics "شاهد" "النسناس" يوسف علاونة جاء "يطبل" لابن سلمان فثبت تهمة قتل "خاشقجي" عليه | وطن يغرد خارج السرب
يوسف علاونة

“شاهد” “النسناس” يوسف علاونة جاء “يطبل” لابن سلمان فثبت تهمة قتل “خاشقجي” عليه

في فضيحة جديدة لطبال “آل سعود،” خرج المرتزق الأردني يوسف علاونة بغبائه المعهود ليدافع عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ويطبل له فيما يخص قضية الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي فثبت التهمة عليه.

 

وعرض الإعلامي المصري الساخر يوسف حسين في برنامجه الشهير “جوشو” بآخر حلقات برنامجه، تصريحات “النسناس” يوسف علاونة التي تدين ولي العهد السعودي ساخرا من غباء هذا المطبل المفضوح.

 

“علاونة” في تبريره لجريمة اغتيال خاشقجي الشنعاء ـ وحسب الفيديو ـ قال إن جريمة الاغتيال أمر طبيعي ومحمد بن سلمان ليس أول زعيم بالعالم يقتل معارض.

 

وتابع موجها حديثه المخزي المفضوح لمنتقدي ولي العهد السعودي:”هل هذا الأمر لم يمر عليكم من قبل؟ هل الأمير محمد أول زعيم بالعالم يقتل معارض”.

وأعلن عدد من زعماء مجموعة العشرين عدم لقائهم بولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال قمة المجموعة التي بدأت الجمعة في الأرجنتين وتستمر يومين، في حين تقدم محتجون أمام السفارة الأرجنتينية في واشنطن بطلب لاعتقاله لمسؤوليته بحسبهم عن قتل آلاف اليمنيين.

 

وعلى الرغم من دفاعه المستميت عن ولي العهد السعودي في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي فقد قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه لم يتم الترتيب لعقد لقاء مع محمد بن سلمان على هامش اجتماعات قمة العشرين.

 

وفي ألمانيا، قال مسؤول حكومي رفيع بديوان المستشارية للجزيرة إنه لا توجد أي خطط لعقد لقاء بين المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وولي العهد السعودي في بوينس أيرس.

 

وأكد المسؤول -الذي رفض الكشف عن اسمه- أن ميركل ستبحث مع شركائها ملف خاشقجي خلال اجتماعات القمة.

 

أما الموقف البريطاني فقد جاء على لسان مسؤول رفيع المستوى أوضح أن رئيسة الوزراء تيريزا ماي ستكون مستعدة للاجتماع مع محمد بن سلمان من أجل المطالبة بتحقيق شفاف في مقتل الصحفي السعودي، دون أن يؤكد أي اجتماع مباشر بينهما.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *