“ربي يحفظه من عيون الحساد”.. سخرية واسعة من غزل “الطبال” جيري ماهر بسيده “ابن سلمان”

0

سخر ناشطون بتويتر، من طبال ابن سلمان الإعلامي اللبناني الذي يتبع خط السياسة على طول الخط، بعد زيادته جرعة “التطبيل” وتغزله بولي العهد السعودي “ولا العشاق”.. بحسب وصفهم.

 

وفي محاولة لتلميع صورة الأمير أبو منشار التي تلطخت بدم جمال خاشقجي، تغرد جميع الأقلام المأجورة السعودية دعما لـ ابن سلمان وتأييدا.

 

وعلى رأس هذه الكتائب المأجورة جيري ماهر الذي دون في تغردية له رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي، متغزلا بولي العهد ما نصه:”باختصار شديد.. مطرح ما بيدعس على منتقديه ان يضعوا رؤوسهم.”

 

وتابع وصلة تطبيله المفضوحةالله يحميك يا سمو الامير من عيون الحساد والحاقدين، انت الكبير وهم الصغار البائسين.”

 

 

التغريدة التي قوبلت بهجوم عنيف وسخرية واسعة من قبل النشطاء الذين سلقوه بألسنة حداد.

 

 

 

وصفعه أحد المغردين بقوله:”منافق ومنبطح لدرجة النجاسة حتى السعوديين يكرهون تملقك، احفظ ماء وجهك لأن المثل يقول اذا قل ماء الوجه قل حياؤه ولا خير في وجه قل ماؤه”

 

 

 

وغرد آخر ساخرا:”تعريصك فاق الخيال و سموّ أميرك المجرم تحت شلايكنا في تونس يعني تحت صرامينا و نعالنا.”

 

 

 

 

والإعلامي اللبناني جيري ماهر من الأبواق التي استأجرها وزير الذباب المقال سعود القحطاني، للتطبيل لولي العهد على طول الخط شأنه شأن العراقي سفيان السامرائي والجزائري أنور مالك.

 

وينفق الديوان الملكي على هذه النماذج بسخاء للترويج لسياساته وتجميل وجه ابن سلمان القبيح.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.