AlexaMetrics كاتبة عراقية تتطاول على الشعب الكويتي وقيادته وتدعوهم لتقبيل حذاء "ابن سلمان"! | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن سلمان

كاتبة عراقية تتطاول على الشعب الكويتي وقيادته وتدعوهم لتقبيل حذاء “ابن سلمان”!

بعد أن ذاقت طعم “الرز” السعودي شنت الكاتبة العراقية المقيمة بالمهجر شيرين سباهي هجوما عنيفا على الشعب الكويتي وقيادته، مهاجمة موقف الكويت الحيادي من الأزمة الخليجية، حيث وصل تطاولها حد مطالبة الكويتيين بتقبيل “حذاء” ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وذلك بعد أن كانت من أكبر المهاجمين لنظام حكم “آل سعود”.

 

وقالت “سباهي” في سلسلة تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”  الكويت تجسست على السعودية من سنوات طوال وأكثر من قطر واليوم تبيع علينا الحياد”.

 

وأضافت في تدوينة أخرى:” على الكويتين تقبيل حذاء محمد بن سلمان لولاه لبلعتهم قطر التي يتجسسون لها ضد الرياض”.

 

وفي ظل هجومها الشرس على الكويت والكويتيين، أقدمت “سباهي” على كيل الميح لـ”ابن سلمان” قائلة:” أدعس على الخشوم قال احارب الفساد وحاربه لم يطبطب لهم …محمد بن سلمان كاسر الأنوف”.

https://twitter.com/sheerensbahe/status/1066445849776062467

وتابعت مشبهة “ابن سلمان” بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين قائلة:” رحل صدام حسين وحضر محمد بن سلمان في الشرق أذا لا غياب كلاهما حاضر”.

https://twitter.com/sheerensbahe/status/1066455780738637824

وزعمت “سباهي” أن “ايران تمتلك عدد كبير من موالين لها في شلك الشرطة والجهات الامنية وعلى مستوى رتب كبيرة في الكويت … ويتقاضون رواتب على انهم خبراء عسكريين من ايران”.

https://twitter.com/sheerensbahe/status/1066567005342523393

وباعتراف منها بأنها كانت من المنادين بإسقاط حكم “آل سعود”، بررت سباهي” موقفها المتحول بشكل مفاجىء قائلة:” نعم كتبت عن السعودية لكن عندما وصلنا لمرحلة أن العدو واحد وهم الصفويين اعدت حساباتي وقيمتي جاري وشكرته لحسن نواياه كتبت في السياسة كتبت عن المراقد وحجرات الرسول عدونا واحد ورايتنا التي نرفعها وأحدة وكلنا خلف السعودية شاء من شاء وابى من ابى”.

 

وأضافت:” كتبت أشرس مقالاتي في السعودية بالمجال التخصصي لكن كرم اخلاقهم وسماحة صدروهم جففت قلمي ورفعته عنهم عندما نظرت للجانب الاخر من الحقيقة ونفس القلم الذي كتب عنهم هو الذي يقف معهم ليس العيب أن اطرح رأي لكن العيب أن استمر فيه وهاأنا اكرر أعتذاري لهم لطالما سنعبر معا لجبهة واحدة”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. بغض النظر عن محتوي خرابيط بنت سباهي … كل الكتاب المأجورين سواء علي الجزيرة او باقي قنوات العالم او ما نسميهم (كلاب بن سلمان ) تساقطوا كاتلذباب احرقتهم السعودية بغبائها فهم يدافعون عن مهتوه نعم نعلم جميعا انهم طلاب مال علي حساب شرفهم وشرف المهنه ولكن ما يجنونه من مال لايقل حرمة عن مال المومس التي تبيع شرفها فهم سواء …وبت سباهي هذه من هذا الفصيل او القطيع الذي يلحق بركب الشرف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *