داعية سعودي لـ”الذباب الإلكتروني”: ضاعفوا جهودكم وجهادكم.. ما أعظم ثوابكم عند الله!

2

استمرارا لدفاعه عن رأيه السابق الذي حرم فيه انتقاد ولي الأمر حتى لو ظهر وهو يزني ويشرب الخمر على شاشة التلفاز، أشاد الداعية السعودي عبد العزير الريس بالذباب الإلكتروني الذي ظهر مدافعا عن ولي العهد بعد ان ظهر مع نساء عاريات برفقة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

 

وقال “الريس” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مشيدا بالذباب الإلكتروني:” والله إنكم رجال وفرسان وأسود إلكترونية، رغم أنف من صارخ على قدر فشله وقال متحسراً ومنهزماً (الذباب الإلكتروني) “.

وأضاف “كم أفشلتم من مخطط كذب وزور على دولة التوحيد وولاتها، فلله دركم، وعلى الله أجركم”.

 

وأردف قائلا:” ضاعفوا جهودكم وجهادكم فما أعظم ثوابكم في الدفاع عن معقل الإسلام والسنة” .

 

وكان ناشطون قد تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار ضجة كبيرة، ظهر خلاله وليي عهد السعودية محمد بن سلمان وأبو ظبي محمد بن زايد في مشهد مخل بالآداب العامة قالوا إنه داخل ملهى ليلي بأبو ظبي.

 

المقطع المتداول على نطاق واسع أظهر “المحمدين” يتجولان داخل الملهى وقد أحاطت بهما فتيات فاتنات بملابس مثيرة حرصن على التقاط الصور معهما، وضج المكان حولهما بموسيقى صاخبة.

 

 

واثار المقطع سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ولي العهد السعودي، المفترض أنه على رأس السلطة بدولة التوحيد راعية الحرمين الشريفين، حيث سخر أحدهم من المشهد الفاضح بقوله:” اعتقد مباح لأنها خلال النصف ساعة اليومية المخصصة للحاكم”

 

ودون آخر مشيرا إلى فتوى سعود الريس التي حرم الخروج على الحاكم حتى لو زنى وشرب الخمر، قائلا::” لا يجوز الخروج على ولي الأمر حتى لو شاهدته في التلفزيون يشرب ويزني علنا يوميا نصف ساعة. الفتوى جاهزة من زمان. ولي الأمر يوسع صدره “.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    ما ألعنــــكم أيها الشواذ…….الله بريئ منكم ومن أفكاركم الشاذة…

  2. جاسم يقول

    حرك ابو منشار دواعشه الذين لايقلون عنه دموية وحقاره فكلهم مجرمين متشحين بالاسلام متمظهرين بالدقون والفتوي قاتلهم الله يدافعون عن الاجرام والقتل لانهم جزء منه وبسقوط كبيرهم الذي علمهم السحر سيتساقطون كالذباب هم وذبابهم القذر الذي لا يحوم ويحط الا علي القاذروات التي الفوها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.