الرئيسية » الهدهد » نجل خاشقجي يعلن عن إقامة بيت عزاء لوالده.. هذا هو المكان وهذه هي المواعيد

نجل خاشقجي يعلن عن إقامة بيت عزاء لوالده.. هذا هو المكان وهذه هي المواعيد

بعد ساعات من إعلان النيابة العامة السعودية نتائج التحقيقات التي توصلت إليها بشأن مقتل الكاتب الصحفي جمال “خاشقجي”، أعلن “صلاح” الابن البكر للمغدور عن إقامة عزاء لوالده في مدينة جدة بالمملكة.

 

وقال “صلاح” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” انا لله وانا إليه راجعون سيقام عزاء الفقيد #جمال_خاشقجي من الجمعة الى الاحد بمنزل الفقيد بمدينة جدة. اللهم تغمده برحمتك والهمنا الصبر في مصابنا”.

 

 

وأضاف في تدوينة أخرى:” نستقبل عزاء السيدات بمنزل الفقيد #جمال_خاشقجي بمدينة جدة من الإثنين الى الأربعاء. اللهُمَّ اغفر له وارحمه و عافه واعف عنه وأَكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

 

وقال متحدث باسم النيابة السعودية في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، إن النيابة وجهت التهم إلى 11 شخصا من الموقوفين في السعودية على ذمة القضية، وطالبت بعقوبة الإعدام على خمسة منهم.

 

وذكر المتحدث أن التحقيقات السعودية توصلت إلى أن نائب رئيس الاستخبارات العامة السعودية قد أمر بتشكيل فريق لإعادة خاشقجي إلى السعودية، سواء “برضاه أو بالقوة”.

 

وأضاف أن أسلوب الجريمة هو عراك وشجار وتقييد، ثم حقن خاشقجي بجرعة مخدرة زائدة أدت لوفاته؛ وأوضح أن الآمر بقتل خاشقجي هو قائد فريق التفاوض.

 

وقام الفريق السعودي -بحسب المتحدث- بتقطيع جثة خاشقجي بعد قتله ثم إخراجها من مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول حيث وقعت الجريمة، ثم تسليمها إلى متعاون محلي.

 

وأشار إلى أن أحد أعضاء الفريق عطّل كاميرات المراقبة في مبنى القنصلية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.