توكل كرمان لـ”قيادة الإصلاح”: صلوا وسلموا على خاشقجي فلولاه ما صافحكم خونة العرب

شنت الناشطة السياسية اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان هجوما على قيادات حزب الإصلاح اليمني بعد ظهور مفاجئ لهم في استضافة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، واصفة حكام الإمارات بخونة العرب.

 

وقالت “كرمان” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” إلى اليدومي والانسي رئيس وأمين عام حزب الاصلاح: صلوا وسلموا على جمال خاشقجي وعلى دماء خاشقجي فلولاه ولولاها ولولا مناهضي السعودية والامارات في كل منبر ومحفل ما صافحكم حكام ابوظبي خونة العرب وخونة مهد العرب الأول، وانهم ليتربصون بكم وبوطننا وبأمتنا الدوائر عليهم دائرة السوء !!”.

 

 

وأضافت في تدوينة أخرى مهاجمة التحالف العربي في اليمن:” إلى شعبنا اليمني العظيم: صباحكم حرية وتحرر من الاحتلال الاماراتي السعودي الاقبح والاسوأ والأغشم، ومن الانقلاب الميليشاوي الفاشي الذي كان اداتهم لاسقاط الدولة اليمنية وحجتهم لشن الحرب على اليمن وابادة شعبه والتهام جغرافيته”.

 

وكان ناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يكشف زيارة غير معلنة قام بها، الاثنين، رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي والأمين العام عبد الوهاب الآنسي إلى الإمارات.

 

وتظهر الصور الآنسي واليدومي في ضيافة ولى عهد أبوظبي محمد بن زايد.

 

وظهر القياديان الإصلاحيان ضمن الحضور، في مقطع فيديو بثته وسائل إعلام إماراتية عن استقبال ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية البريطاني، جيرمي هانت، بعد قدوم الأخير من السعودية، ولقائه الملك سلمان بن عبد العزيز ووزير خارجيته.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث