“بن علوي” ينقل رسالةً من سلطان عُمان إلى ملك الأردن .. هذا ما دار في اللقاء بينهما

بعث سلطان عُمان قابوس بن سعيد رسالةً إلى العاهل الأردنيّ الملك عبدالله بن الحسين، نقلها اليوم الثلاثاء، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية يوسف بن علوي بن عبدالله.

 

وقال حساب الخارجية العمانية على “تويتر”: “أكد جلالة الملك عبدالله ابن الحسين ،خلال اللقاء ، على اعتزازه بالعلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين ، والحرص على توطيدها، وبما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية”.

وتناول اللقاء القضية الفلسطينية، حيث جرى التأكيد على ضرورة إعادة إطلاق مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين على أساس حل الدولتين ومبادرة السلام العربية.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ندعو الله أن يحمي القضية الفلسطينية من هؤلاء الخونة ! فهذه التحركات لهؤلاء الخدم ما هي إلا فروض الطاعة لسيدهم الصهيوني ! وهذا الصهيوني وزير مسقط وعمان خطير جدا في تفانية وعمالته وخيانته ! فهو لا يتردد في العمل من اجل إسرائيل وامريكا والفرس والأتراك عبارة عن مؤسسة خيانة متكاملة كل مايقوم به من زيارات لإسرلئيل ومصر والأردن لتمرير صفقة القرن لا أكثر ولا أقل ولكن الله غالب امره وسيسقط هو وحاكمه مثلما سقطا في الملف الإيراني بعد طول تعب وخسارة مالية على حساب شعبهم الفقير المغلوب على امره وجاء ترامب وانهى وساطتهم للفرس وأصبحوا يتامى الفرس والآن سيكونون بإذن الله يتامى الصهاينة وإلى مزبلة التاريخ !

  2. RAM يقول

    لأخ الذي ينوح ليل نهار دون داعي. لم يشتكي الشعب العُماني من الفقر يوما ،ولَم يعينك احد لتكون محامي أذهب إلى أسيادك وأترك الشعب المخلص فكلماتك لن تؤتي أكلها أمام شعب متماسك ومحبا لولاه أمره ،الغيره تاكل قلبك إن كنت ترغب في الجنسيه تعال لنوزن مستوى أخلاصك وثقافتك عندها سنفكر في تجنيس من هم من أشكالك ، فقد رضعت الحقد ومازلت تنفث حقد دون داعي . الأخ هزاب لاترمي الناس بحجر إن كان بيتك من زجاج.

  3. هزاب يقول

    أنت من يعينك محامي ومتحدث باسم الشعب العماني؟ إذا كنت عميل أمن او متسول في منازل السادة والوزراء والوكلاء وتشحت منهم فلا يمكن تعميم تجربتك في الذل والخنوع على شعب حر ! أعرف انك تنظر للآخر بعين طبعك وتحسب الجميع يعتاش من تلك الأموال ! عمان فقيرة جدا بوجود نظامكم العميل لكل من هب ودب وفقر العمانيين من الأزل شاهد له العواصم الخليجية أما ادعائك الشعب لا يشتكي لأنك متسول وتأخذ الصدقات من هذا الشعب الفقير لذا تحسبه غباءا منك غني ! القادم من الأيام سيكشف أكاذيبكم مثلما كشفت زيارة سيدكم الصهيوني عن عمالتكم وتذللكم زيارته ! ههههههه!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.