“شاهد” هذا ما قاله لواء طيار في القوات الجوية الملكية البريطانية عن ما رآه في سلطنة عمان؟!

أعرب اللواء طيار بروس هيدلي من القوات الجوية الملكية البريطانية عن ذهوله مما رآه في ونهجها في تنفيذ العمليات المشتركة خلال تمريني “الشموخ2″ والسيف السريع3” اللذين تما بين والجيش السلطاني العماني.

 

وقال “هيدلي” خلال حفل اختتام التمرينين إن” المملكة المتحدة اكتسب الكثير من الخبرات خلال مشاركتها في التمرين شموخ2 والسيف السريع2″.

 

وأضاف قائلا: “اعتقد أن التكامل والتمازج بين القوات المسلحة في البلدين كان استثنائيا”، معربا عن سعادته كونه كان احد المشاركين في هذا التمرين.

 

وتابع إشادته قائلا:” يجب ان أقول انني مذهول جدا مما رأيته في عمان ونهجها في تنفيذ العمليات المشتركة”، موضحا ان هذا التمرين الضخم يستحق الإشادة كونه تم تنفيذه بشكل احترافي جدا.

 

 

يشار إلى أن قوات السلطان المسلحة والقوات المسلحة الملكية البريطانية، قد نفذت السبت بياناً عمليا بحرياً بمسرح العمليات البحري في (غبة بنتوت)، وبياناً عملياً آخر برياً وجوياً بالذخيرة الحية بمنطقة الرماية الحية بولاية محوت بمحافظة الوسطى.

 

ويعد البيان العملي الميداني بجزئيه البحري والبري الجوي ختاماً لفعاليات التمرين الوطني (الشموخ/2) والتمرين المشترك (السيف السريع/3) اللذين نفذتهما أسلحة قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني وقوة السلطان الخاصة وشرطة عمان السلطانية والجهات العسكرية والأمنية الأخرى والمؤسسات الحكومية المدنية خلال الفترة من 1 إلى 15 من أكتوبر 2018م وبمشاركة القوات المسلحة الملكية البريطانية في التمرين المشترك (السيف السريع / 3) خلال الفترة من 17 أكتوبر ولغاية 30 أكتوبر 2018م.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ولا تنسوا أيضا ما قاله نتنياهو وكاتس ! فهذه أوسمة فخر وشرف على صدور المسقطيين والعمانيين ! ههههههه! الخدم يفرحون بمديح أسيادهم !

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.