“برميل البحرين” يشيد بـِ”نتنياهو” بعد دفاعه المستميت عن السعودية بسبب قتل “خاشقجي” .. إليكم ما قاله

خرج وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد يتغنى بتصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التي دعم فيها السعودية وولي العهد محمد بن سلمان فيما يخص قضية الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي.

 

وكان نتنياهو في أول تصريحٍ له حول جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، صرّح أن ما حدث مع “خاشقجي” كان رهيباً، لكنه شدد على أن من المهم أن تظل السعودية مستقرة.

 

“برميل البحرين” أشاد برئيس الوزراء الإسرائيلي وتصريحاته قائلا في تغريدة له عبر حسابه الرسمي رصدتها (وطن):”رغم الخلاف القائم ، الا ان لدى السيد بنيامين نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل موقف واضح لأهمية استقرار المنطقة و دور المملكة العربية السعودية في تثبيت ذلك الاستقرار”.

وقال “نتنياهو” للصحفيين في منتدى كرايوفا في بلغاريا، اليوم الجمعة، “ما حدث في القنصلية في اسطنبول كان رهيبا ويجب التعامل معه بشكل صحيح”.

 

وأضاف: ” لكن في الوقت نفسه أقول إنه من المهم جداً بالنسبة لاستقرار المنطقة والعالم أن تظل السعودية مستقرة، ويجب أن نجد طريقة لتحقيق الهدفين.. أعتقد أن المشكلة الأكبر هي إيران، ويجب أن نتأكد من أن إيران لا تواصل الأنشطة المعادية التي كانت تقوم بها في الأسابيع الأخيرة في أوروبا”.

 

وتابع نتنياهو “لقد كشفنا عن هجومين إرهابيين، أحدهما في باريس والآخر في كوبنهاغن، تقف وراءهما المخابرات الإيرانية.. إن صد إيران على رأس جدول أعمالنا من أجل الأمن ، ليس فقط لإسرائيل، ولكن أيضًا لأوروبا والعالم”.

 

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية كشفت عن أن نتنياهو طلب من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دعمًا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على خلفية مقتل جمال خاشقجي.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    كيس قمامة الماخور..اقصد البحرين….البحرين في الحقيقة ماخور لآل سعود…البحرين في الواقع بيت دعارة وزنا لآل سعود…

  2. محمد يقول

    انبطحوا ليهود هنيئا لكم، اتمنى على الرئيس محمود عباس زيارة إيران وتعزيز العلاقات وتخفيف حدة الفتور في العلاقة مع إيران كذلك مع دولة قطر والكويت وتعزيز العلاقات معهم بشكل أكبر واتمنى عليه ان يزور جزر طنب وابوموسى

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.