“شاهد” وزير إسرائيلي يُلقي خطابا رسميا من قلب دبي ويشكر “عيال زايد” على كرم ضيافتهم!

أصبحت الإمارات في مقدمة الدول العربية المطبعة مع الاحتلال ولم يعد يخجل “عيال زايد” من أن يعلنوا هذا على الملأ بل وربما يفتخرون به، فبعد عزف النشيد الوطني للاحتلال في أبوظبي وزيارة وزيرة الرياضة الإسرائيلية لمسجد الشيخ زايد، ها هو وزير الاتصالات الصهيوني يلقي خطابا رسميا من قلب دبي.

 

ودعا وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا، بمؤتمر في دبي، اليوم الثلاثاء، إلى الدفع باتجاه “السلام والأمن للجميع”.

 

وقال قرا في خطاب ألقاه باللغة العربية أمام مؤتمر “المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات” في مركز دبي التجاري العالمي “السلام والأمن في كل دولة مع التقدم الاقتصادي والعلمي هو الضمان لمستقبل أجيالنا القادمة”.

 

 

وبحسب “فرانس برس”، تشكل مشاركة “قرا” في المؤتمر وإلقاؤه كلمة أمام الحاضرين وكاميرات وسائل الإعلام حدثا نادر في الإمارات التي لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، والتي كانت تعمل إجمالا على منع إبراز مشاركة وفود إسرائيلية في فاعليات دولية.

 

ولا ينقل الإعلام الرسمي الإماراتي خبر زيارات المسؤولين الإسرائيليين.

 

وكانت وزيرة الثقافة والرياضة ميري ريغيف نشرت على صفحتها على موقع “فيسبوك”، الإثنين، تسجيلا مصورا تظهر فيه وهي تقوم بجولة في مسجد الشيخ زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وجاء ذلك غداة عزف النشيد الوطني الإسرائيلي بحضور ريغيف في بطولة عالمية للجودو في العاصمة الإماراتية الأحد، للمرة الأولى في الإمارة الخليجية، بعد أن أحرز أحد الرياضيين الإسرائيليين ميدالية ذهبية خلال البطولة.

 

وريغيف شخصية مثيرة للجدل، وعضو في حزب الليكود اليميني الذي يتزعمه نتانياهو، رئيس الحكومة الأكثر يمينية في تاريخ الدولة العبرية.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    بكره بيقول لكم هزاب المرتزق المدلس أن هذا الوزير درزي ومن الدرجه الثالثة وليس من الدرجه الأولى كالذي زار مسقط والذي على العمانيين أن يصمتوا ويختفوا من وجه الارض لما قام به نظامهم.

  2. محمد يقول

    تفوو عليك وعلى كل من حضر اللقاء معك

  3. هزاب يقول

    درزي ولا غير درزي الامارات ولا غيرها تطبيع هو التطبيع ! لا يختلف أي كان فاعله إلى مزبلة التاريخ ! يا صاحبة التعليق رقم 1 كل يوم تتعبي نفسك بالكذب والدخول لمواضيع زيارات مسؤولين صهاينة للإمارات وكتابة الأسى والبكاء والنوح والعويل على التطبيع! طيب هل جرى في مسقط يوم 25أكتوبر 2018م تطبيع أو لا ؟ هل انتي من المؤيدين له أو لا ؟ ما نريد المساحة الرمادية نتنياهو جاء عندنا في وضح النهار ؟ الزيارة معلنة ؟ لم يرفع له علم ؟ لم نعمل له موكب ؟ لا يوجد مراسم استقبال ووداع ! اللقاء لمصلحة القضية الفلسطينية ؟ ألو مازن هو اللي رغب في هذي اللقاء ؟ وساطة عمانية ؟ أفكار للسلام ! ووو! هذا كله تهويش وتهريج ! اتحدى لو تملكي ذرة شجاعة وتقولي مباشرة إن لقاء حاكم مسقط وعمان لنتنياهو تطبيع ؟ وتطبيع مجاني!

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    كيف تتحداني في شي لا آرآه مثلما تراه انت؟!!!! هذا اسمه فرض رأي!!!!
    فرأئي نعم هو تطبيع لكنه ليس مجاني وهو مؤلم جدا بالنسبه لنا كعمانيين فنحن نحب سلطاننا ولا نريد رأيته يصافح القتله كذالك تربينا على حب فلسطين وبأن هناك صهاينه احتلوها وقتلوا شعبها وشردو أهلها ولكن من إجل فلسطين وشعبها سنتحمل الألم فالأمه الاسلاميه ليست في احسن احوالها لتستردها فهي محاوله من سلطاننا قد تنجح وقد تفشل فٱذا نجحت وتم استرداد جزء من الحقوق المسلوبه كان بها حتى يأتي اليوم الذي تكون فيه الأمه الاسلاميه بخير وتزيل الصهاينة وتسترد كل أرض فلسطين من البحر للنهر وجميع الأراضي العربية المحتله أما ٱذا فشلت فليس لدي أي شك في أن سيرجع كل شي إلى حاله فمثلما أغلق المكتب التجاري في مسقط عام 2000 عندما قامت انتفاضة الأقصى واتخذ قرار بأنه ليس هناك فائده من فتحة طالما ليس هناك تقدم في عمليه السلام سيتخذ قرار بالعوده إلى ما كان.

  5. AZZN يقول

    ههههههه والله انك مسخره يا هزاب

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.