شاهد| بعد الضجّة التي تسبب بها في فيديو مع حليمة بولند .. هذا ما قاله الشاعر العُمانيّ مطر البريكي

على إثر مقطع الفيديو الذي أثار فيه الشاعر العُمانيّ ، ضجةً واسعة، بعدما ظهر الى جانب الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل ، وهو يبالغ في مجاملتها، زاعما أن زيارتها لسلطنة عمان كانت سببا في نزول الأمطار.

وفي الفيديو المتداول، تغزل ”البريكي” بـ”بولند” قائلا:” جيتي وهلت الدنيا مطر.. الله يا طلة تيجي بشعر وغمام”. وتابع:” تعرف أنه صار لنا سنتين نصلي استسقاء.. جيتي أنت اليوم وغرقت الدنيا”.

 

وأردف قائلا وسط ضحكات “بولند”:” لا تروين من عمان حتى نشبع من السيول وبعدين بنوصلك إحنا.. طلتك طلة خير وبركة”.

 

لكنّه “البريكي” خرج فيديو عبر “سناب شات” قاب فيه إنه تم إساءة فهم المدح الذي امتدح به بولند عندما وصفها بأنها “كانت سببًا في هطول الأمطار على السلطنة، بعد عامين من أدائهم صلاة الاستسقاء دون جدوى”.

 

وقال: “أنه شاعر والشعراء يبالغون حيث أن أعذب الشعر أكذبه”.

 

وأضاف أن ما قاله هو عبارة عن مجاملة من شاعر لضيفة، متمنيا أن لا يساء فهم ما قاله وأنه يعلم أن “المطر من عند الله يصيب به من يشاء ويصرفه عمن يشاء”.وقال في مقطع الفيديو “إنشاء الله تظل دائما عمان ممطرة سواء بحليمة أو من غير حليمة”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    المطر نزل يا البريكي وفي الكثير من الدول العربية لكن نزل عقاب من رب العالمين ودمر وهدم وغرقت ناس (ولا يعلم جنود ربك إلا هو) إعصار مكونو عندكم في صلالة شهر مايو الماضي ونزلت الفيضانات قبل أيام في تونس والأردن وقطر والمغرب وقبلها في الكويت والبحرين والعراق والامارات والسعودية ومصر والجزائر والسودان! واندونيسيا إذا لم ينزل المطر وانتم تصلون الاستسقاء سنتين على حد قولك! فهذا من المعاصي وسوء النوايا لدى العرب والمسلمين! وتذكر الأعمال بالنيات ! وأنت اسمك مطر وتريد المطر فهل الله تعالى سينزل المطر النافع للبلاد والعباد وبلد يستقبل الصهاينة أعداء الله قبل أن يكونوا أعداء المسلمين والعرب؟ بل حاكم البلد ذاته يتزلف ويتذلل ويتملق للصهيوني بطريقة هزلية مضحكة مخزية سمجة ؟! سيأتي المطر يا مطر عندما يطبق العرب والمسلمين قولا وعملا : (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم)!

  2. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق المدلس
    سينزل المطر النافع لبلاد وعباد اسيادك جزاءا لما قاموا به من استقبال وخدمة وتذلل لتلك الصهيونيه الشريفة العفيفه زائرة المساجد قارءة الفاتحة على أرواح الموتي.

  3. حمد يقول

    وانت ياا هزاب ايش فيك فكل تدلق لسانك كانك واثق الخطى ومدخل عمرك في ما يعنيك وتتفلسف
    لا اراك إلا جاهلا بكلامك سخيف هذا الموضوع فيه سوء فهم وانت تدخل موضوع صهاينة
    ما عندك الا لانتقاد
    انتم هم من ينتصروا الخطأ من صاحب الحكمه لترضخ لسانك بكلام فارغ كف جهلك عنى واذهب الى مبتغاك مكان يناسب عقلك صغير
    وكما قيل لا تماري جاهلا فتجهلا

  4. عابرة يقول

    والله محد درى عنك ولا عن حليمه مدري اي شعر خرابيط ذا

  5. هزاب يقول

    إذا دافعنا عن رب العالمين من سفاهة التافهين يطلع لنا من يصفنا بالجهل! فأهلا بالجهل إذا كان الجاهل هو من يدافع عن الإسلام والمقدسات ! بينما الحقيقة الجاهل والسخيف والتافه هو من يستقبل الصهاينة في عقر داره بحفاوة وسرور وفرح وسذاجة وبمراسم احتفالية وموسيقى أفريقية وهندية وفارسية ويجهد نفسه لتصوير الأمر بأنه من مصلحة الفلسطينيين ! ويحاول عبثا ابعاد صورة التطبيع عن ماجرى! رغم انه معذور فالخادم والعبد دائما يقدم فروض الطاعة لسيده ! وسقط قناع صاحب الحكمة وهو أولى ان يسمى بصاحب الخدعة !

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب المرتزق وصل به الحال ليقول بأنه
    يدافع عن رب العالمين!!!!!!!! لاحوله ولا قوه ٱلا بالله العلي العظيم. وهل رب العزة بحاجه ٱلا من يدافع عنه منك أو من غيرك.
    استغفر الله العظيم.
    خلك من رب العالمين ، واستمر في دفاعك عن اسيادك الذين يدفعون لك لتعتاش وهم يستقبلون الصهاينة ودفاعك عنهم بأنهم مجرد تطبيع درجه ثالثة.
    ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفاء منا.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.