AlexaMetrics جاءته الأوامر فاستيقظ من نومه.. الجبير: سيدي محمد بن سلمان لم يعلم بمقتل خاشقجي وجاري البحث عن الجثة | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن سلمان وعادل الجبير

جاءته الأوامر فاستيقظ من نومه.. الجبير: سيدي محمد بن سلمان لم يعلم بمقتل خاشقجي وجاري البحث عن الجثة

يبدو أن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد جاءته الأوامر بالحديث أخيرا بعد فترة صمت مثيرة للجدل منذ بداية أزمة خاشقجي.

 

“الجبير” وكما هو متوقع قال خرج ليدعم الرواية السعودية ويطبل لها بزعمه أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لم يكن على علم بمقتل الصحفي جمال خاشقجي.

 

وبحسب ما نقلته “رويترز” أضاف وزير الخارجية السعودي في تصريحاته أن “السعوديون يعكفون على العثور على جثة خاشقجي وتحديد ما حدث”.

 

وقال إن “المملكة تريد محاسبة المسئولين عن قتل خاشقجي”، والتقارير المتضاربة عن خروج خاشقجي من القنصلية في تركيا أدى لإجراء التحقيق السعودي”،  و”واقعة خاشقجي كانت خطأ”.

 

وفي أحدث تطورات قضية الصحافي السعودي المغدور جمال خاشقجي، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، إن بلاده ستعلن الثلاثاء جميع التفاصيل الخاصة بقضية “خاشقجي”.

 

وقال أردوغان: “لماذا جاء 15 شخصا إلى هنا؟ ولماذا تم اعتقال 18 آخرين؟ ينبغي الإفصاح عن جميع تفاصيل هذه الأمور، وسأتحدث عنها بشكل مختلف جدا الثلاثاء خلال خطابي أمام الكتلة البرلمانية، وسأخوض في التفاصيل حينها”.

 

هذا واعتبرت بريطانيا وفرنسا وألمانيا في بيان مشترك أصدرته اليوم، الأحد، أن لا شيء يستطيع أن يبرر مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، داعية السعودية لبذل مزيد من الجهود لاستجلاء الحقيقة.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. سيدك المنشار وراء جريمة قتل الشهيد خاشقجي…كل الدلائل ثتبت ان سيدك الارهابي بن سلمان مجرم وقاتل وارهابي وهمجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *