ضاحي خلفان يثير سخرية واسعة: سلموا لي خطيبة خاشقجي حتى أجعلها تقر بمكانه

أثار نائب رئيس شرطة دبي , جدلاً واسعاً من جديد, في دفاعه عن التي أعلنت رسميا مقتل الصحفي السعودي المعروف، ، داخل قنصليتها في إسطنبول.

 

وقال خلفان في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”,  “المملكة طالبت الجميع بانتظار نتائج التحقيق… واليوم أكدت على أن عدالتها ستطال كل من تسبب في قتل خاشقجي… رحمه الله تعالى وأسكنه الفردوس وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان… وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وأضاف ” احد المغردين يقول / مضى 33 عاما على مقتل الشيخ سحيم رحمه الله والفاعل مجهول

 

 

 

وأعاد خلفان نشر تغريدة سابقة نشرها قبل أيام جاء فيها: “أزمة اختفاء خاشقجي خروج مسؤول رفيع من أحد الطرفين ينفي أو يؤكد حالة جمال.. يكون قد أنهى الأزمة.. أما ترك الأمر على هذا الحال فهو إدارة من أجل استمرار الأزمة”.

 

وكان خلفان المثير للجدل قد طالب السلطات التركية بـ”تسليمه” خطيبة خاشقجي () حتى يجعلها تعترف بالحقيقة كاملة التي حاولت السعودية اخفائها, الا انها في النهاية اعترفت بقتلها للصحافي داخل مقر القنصلية رغم تشكيك خلفان ومحاولة الصاق التهمة بخطيبة خاشقجي ودولة قطر !

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابن الهيثم يقول

    يلعن ابو اللي بزرك شو نكره ابن نكره
    ولك روح واتطلع بالمرايه بالاول قبل ما تدوشنا بتظريطاتك النكره اللي من شكل وجهك
    ما ظل غيرك يا خول
    سلملي على فرقة المعلايه يا شاذ

  2. ابوعمر يقول

    كلب بن كلب…

  3. عراقية يقول

    هذه السيدة العظيمة أشرف منك ياطبال واشرف من آل زايد وآل سعود مجتمعين . هذه السيدة لم تتخل عن خطيبها ولولاها لضاعت دعاء خاشقجي . هذه السيدة هزت عرش آل سعود وآل زايد أيضا . انت كأنك ذبابة تجاه إنسان راقي .

  4. دايخ في عالم بايخ يقول

    الا لعنة الله على الملك خرفان وابنه الدب الداشر ابو منشار
    والامارات وزايد وعياله – الدرك الاسفل من النار -امين

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.