تركي آل الشيخ لـ”سعود القحطاني” بعد اقالته:” العدل أساس الملك.. والمملكة رمز العدالة”

طبل المستشار في الديوان الملكي السعودي رئيس ما يعرف بالهيئة العامة للرياضة السعودية, للقرارات التي أصدرها بن عبد العزيز.

 

وقال آل الشيخ في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, “مملكة العدل السعودية، العدل أساس الملك.. والمملكة رمز العدالة وموطنها الثابت”, رغم أن الأوامر الملكية أقالت صديقه .

 

وأضاف المستشار المثير للجدل “ستبقى بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد — حفظهما الله —  في عز يُفرح الأصدقاء، وشموخ يغيض الأعداء”.

وأصدر العاهل السعودي أوامر ملكية باعفاء المستشار سعود القحطاني المعروف بوزير الذباب الالكتروني ونائب رئيس استخباراتها العامة، أحمد عسيري، من منصبيهما, على خليفة مقتل الصحفي داخل قنصلية بلاده في اسطنبول.

 

وكانت السعودية أعلنت أمس الجمعة، وفاة خاشقجي رسميا.

 

يأتي إعلان الوفاة بعد اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي شوهد آخر مرة في الثاني من أكتوبر / تشرين الأول الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في إسطنبول للحصول على وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج —وقتها — إنه لم يخرج من القنصلية.

 

وقدمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي — حتى إعلان خبر وفاته — إذ قالت أنقرة إنه لم يخرج من مبنى القنصلية السعودية الذي دخله، بينما أصرت على أنه غادر بعد وقت وجيز من إنهاء إجراءات معاملة متعلقة بحالته العائلية.

 

وأثارت القضية اهتمام دول كبرى، مثل فرنسا وبريطانيا اللتين طالبتا السعودية بإجابات “مفصلة وفورية” عن اختفاء خاشقجي، فضلا عن الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يعجبك ايضا
  1. د.ناصر الدين المومني يقول

    هنيأ مريئأ للعرب والمسلمين وجود امثالك بينهم

    انت نسخه لا تتكرر

  2. ابوصدام يقول

    عاااد ماعدل

  3. جاسم يقول

    تركي الشيخ …..أمك قالها المصريين …عرص ويعرص لعرص مثله ..

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.