الرئيسية » تقارير » السعودية تعلن رسميا مقتل جمال خاشقجي

السعودية تعلن رسميا مقتل جمال خاشقجي

أعلنت الرياض، بعد أكثر من أسبوعين على دخول الصحفي جمال خاشقجي قنصلية بلاده في إسطنبول، في الساعة الأولى من صباح السبت، وفاته رسميا إثر “شجار” مع أشخاص سعوديين كانوا يناقشونه.

 

ووفق وكالة الأنباء السعودية الرسمية، فإن “التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في موضوع اختفاء المواطن جمال بن أحمد خاشقجي أظهرت أن المناقشات التي تمت بينه وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته”.

 

وأضاف أن “النيابة العامة تؤكد أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الأن 18 شخصاً جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيداً للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة”. وفق ما نشرت الاناضول.

 

ولم يقدم المصدر توضيح لمكان جثمان خاشقجي الذي اختفي عقب دخوله قنصلية بلاده في 2 أكتوبر/ تشرين أول الجاري، لإنهاء أوراق خاصة به.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “السعودية تعلن رسميا مقتل جمال خاشقجي”

  1. رواية غبيه جدا جدا ولايصدقها الا معتوه / اذا كان هناك شجار ….فما تفسير اقالة وزير وضباط الاستخبارات العامه …؟؟ ثانيا اذا سلمنا جدلا بصحة هذه الرواية المضحكة السؤال الان (( اين الجثه )) اتحدي ان تخرجها السلطات السعوديه لان الجثة هربت الي السعودية وهي مقطعه الي اجزاء …ثالثا دولة السعودية تحكم بشريعة القصاص هل ستقطع رقاب ( ١٨ ) متورط من ضباط المخابرات …. اخيرا / بقي لنا (( الرواية التركيه )) … والرواية والمواقف الامريكيه …. لن يصدق هذه الرواية الا معتوه . ولن يسوقها الا مجنون …فبعد الكذب واتهام قطر واتهام تركيا وايران والاخوان اتضح ان المجرمون هم دواعش الدولة السعوديه .

    رد
  2. لكم الخزي في الدنيا والآخرة. يا إلهي ما اعظمك؟ أنت تعلم كيف تخزي المجرمين في الدنيا والآخرة!!
    وأكثر الذين اخزاهم الله تعالى هم لاعقي مؤخرات هؤلاء المجرمين من آل سلول الذين حتى قبل لحظات انكروا واتهموا قطر, نعم إتهموا قطر, دولة قطر, قطر القطر(ضم القاف والطاء)!! يا إلهي لا اعرف كيف اشكرك وانا العبد الفقير؟ ياإلهي إني احمدك لما انعمت علي وما ابليتني بما ابليت به كثيراً من خلقك وبالذات هؤلاء القذرين وفضلتني تفضيلاً. اني استغرب من الذين يبيعون آخرتهم ومؤخرتهم من اجل دنيا غيرهم الذين هم ليسوا إلا كلاب الصليبيين والصهاينة!؟
    يا عائض او حائض او غائط القرني, ما رأيك بأبو المنشار؟ ماذا ستقول لربك يوم الحساب؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.