منصور الخميس يشكك بالمحققين الأتراك: من يضمن نزاهتهم وعدم دس أدلة بمنزل القنصل

في أحدث محاولات الإعلام السعودي ومغردي “ابن سلمان” للتغطية على فضيحة النظام بعدما ضاقت الدائرة جدا وتقاطعت كل الأدلة باتجاه الأمير “أبو منشار” في قضية المغدور “خاشقجي”، خرج أحد أقرب الإعلاميين لولي العهد ليشكك بنزاهة المحققين الأتراك بعدما لم يجد ما يقوله.

 

الإعلامي الموالي للنظام خرج يهذي في تغريدة له رصدتها (وطن) عبر حسابه بتويتر قائلا:”من يضمن نزاهة المفتشين وعدم دس أدلة في منزل أو مبنى القنصلية لإلصاق تهمة القتل أو الاعتداء أو الاختطاف بالمملكة؟”

 

وبالرغم من مشاركة فريق سعودي للمحققين الأتراك في عملية التفتيش تابع “الخميس” مزاعمه وهذيانه:”طالما أن #خاشقجي لم يظهر حياً أو ميتاً فأي أدلة لن يكون لها قيمة قبل معرفة مصيره.”

 

 

وأحرجه أحد النشطاء بقوله:”التفتيش برقابه سعوديه  ياخي اعلاميين بس اغبياء ”

 

 

وهاجمه آخر:”المحققين فريق سعودى تركى غلقا أبواب التشكيك وكله متسجل يا معلم”

 

 

وأكد مصدر تركي عثور المحققين على عينات بمنزل القنصل السعودي بإسطنبول تتطابق مع عينات بمبنى القنصلية، وذلك بعد اكتشاف أدلة تثبت مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي بالقنصلية، بينما يواصل المحققون الأتراك تفتيش المنزل.

 

وقال مصدر بمكتب المدعي العام التركي للجزيرة مساء الأربعاء إن “العينات التي عثرنا عليها بمنزل القنصل السعودي متطابقة مع العينات في مبنى القنصلية”.

 

وأضاف المصدر أن المحققين طلبوا عينات لدم خاشقجي من الولايات المتحدة التي كان يقيم فيها.

 

في الأثناء، تستمر داخل منزل القنصل السعودي محمد العتيبي أعمال التركي المشارك في مجموعة العمل المشتركة التي تشكلت بخصوص اختفاء خاشقجي، حيث دخل الفريق التركي بعد نحو ساعتين من دخول الفريق السعودي.

 

واستقدمت الشرطة التركية كلابا بوليسية للمشاركة في التفتيش، كما استعان فريق التحقيق التركي بطائرة مسيرة (درون) من أجل التقاط صور للمنزل ومحيطه من الجو.

 

وقال مراسل الجزيرة من أمام المنزل إن فريق التحقيق التركي فحص بدقة حديقة المنزل والمسبح والسطح والغرف العلوية، وأضاف أن المحققين يستخدمون كل الوسائل الجنائية للتحقق من إمكان وجود آثار لمقتل أو دفن جثة خاشقجي.

 

وسبق أن أكد مصدر في مكتب المدعي العام بإسطنبول للجزيرة أن المعاينة ستشمل جميع غرف المنزل ومحيطه الداخلي، وأن العثور على جثة خاشقجي أو معرفة كيفية التخلص منها يمثل سؤالا ملحا دفعهم لطلب تفتيش سيارات القنصلية التي يعتقد أنها استخدمت في هذا الغرض.

قد يعجبك ايضا
  1. الجوكر يقول

    يا جحش مع اعتذاري الشديد للجحش قبل أن يرفسني لإهانتي له، ما هي وظيفة ال ١١ جحش سعودي شرواك وشروى أبو منشار الذين سبقوا المحققين الأتراك ودخلوا بيت القنصل قبلهم بساعتين ؟؟!! من عيّنكم وكيف حصلتم على وظائف وكيف لم تنقرضوا حتى الساعة؟؟ أسئلة كثيرة تصيبني بالصداع

  2. صناجة العرب يقول

    كل يوم يصقط ححر

  3. عربي حر يقول

    لو كنت مكان السعوديين لقلت اننا من كثر حبنا لخاشقجي ارسلاناه الى الجنة فيجب ان تشكرونا. من هذا المنطلق يجب على السعوديين ان يرسلوا ابن سلمان الى جنب خاشوكجي في الجنة.

  4. mansour يقول

    هذا المطبل لابن سعود باين يتقرب له ولكنك با محترم تراهن على الحصان الخاسر ، انتم من يصنع الطغاه رحمك الله استاذ جمال اما انت يا مملوك لال سلمان فألى مزبلة التاريخ اللتي تنتظركم .

  5. عمر يقول

    إخرس يا غبي!! من الآن فصاعداً يجب ان يكون هذا الجواب, المختصر المعبر المجزي, Standart معيار لكل هؤلاء السعوديون ــ آل سلول(ليس الحجازيون) الاغبياء! يا إالهي, السعوديون ــ آل سلول( لا أقول الحجازيون الطيبون) كم هم أغبياء؟؟؟ أنا لا افهم كيف يستطيع الانسان ان يكون هكذا غبي؟ أين يعيشون؟ ماذا تعلموا؟ هل يعلمون بأنه هناك اناس غيرهم ليسوا مثلهم؟ كم هؤلاء هم منغلقون على انفسهم الغبية التي تحتاج الى كتاب للارقام القياسية في الغباء بحيث كتاب جينيس كله يكون رقم صغير من الماضي السحيق محطم من زمن ما قبل الديناصورات!!

  6. ابوعمر يقول

    المحققين الاتراك أفضل المحققين على الاطلاق بشهادة العجم قبل العرب أيها الدجال المنشاريست..

  7. عمر يقول

    الى جوكر,
    اولاً حسناً فعلت بالإعذار, لأن ربما كان الجحش يخاصمك يوم القيامة لاهانته ومظلمته بمقارنتك المجحفة له مع المجرمين الأغبياء من بني سلول. ثانياً, وهذه هي المصيبة الكبرى, بقائهم لحد الآن على كرسي الحكم!! لو لا دعم الغرب لهؤلاء المجرمين لما بقوا يوم واحد على كرسي الحكم كما قالها سيدهم الصليبي ترمب, اسبوعين, واهانهم ومن عليهم!! والدعم الصليبي لهؤلاء المجرمين هو مقابل ثروات المسلمين التي هؤلاء المجرمين يتحكمون فيها ويعطونها كجزية للصليبيين مقابل حمايتهم وبقائهم على كرسي الحكم, هذا اولاً وثانيا هو محاربة هؤلاء المجرمين للاسلام والتآمر على المسلمين وتسخير الدين في محاربة الاسلام ودعم الكفار في كل مكان وزمان!؟ هؤلاء المجرمين عندهم كنهة وسحرة يسخرون لهم الدين بفتاويهم وتفاسيرهم المعكوسة للآيات والاحديث!! الجاميون/المداخلة, الذين سيطروا على المنابر بواسطة الحكام في كل القارات, اينما كانوا, يفتون بطاعة ولي الامر الكافر/الظالم(المهم ان لايكون مسلم وان كان مسلماً ان لايكون عادلاً بل لابد ان يكون ظالماً) وعدم الخروج عليهم في كل حال, حتى لو حكم بغير ما انزل الله تعالى وان كان كافراً(كما قال احدهم في مصر بان ولي الامر حتى لو كان شنودة يجب طاعته, ولكن محمد المرسي يجب محاربته) وان كان سكراناً ويزني لنصف ساعة(لا اعرف ان كان يجب الخروج عليه ان تجاوز النصف ساعة ام لا؟ ولا ادري من يستطيع ان يزني نصف ساعة بدون انقطاع وبدون فياجرا؟) على التلفاز وعلى المباشر, وإن كان يضربك على ظهرك ويأخذ مالك, وغداً سيضيفون وان قطعك بالمنشار!! نعم لهذين السببين الصليبيون والصهاينة يدعمون هؤلاء المجرمين وحسبنا الله ونعم الوكيل!!

  8. عبدالحق صداح يقول

    آلول سلول وأنتم أيها الأذيال أبعد ما تكونون عن النزاهة والاستقامة .
    لعنة الله عليكم .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.