AlexaMetrics "شاهد" وقاحة وزير خارجية الأسد وهو يسخر من جمال خاشقجي! | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” وقاحة وزير خارجية الأسد وهو يسخر من جمال خاشقجي!

في واقعة تعكس المدى الإجرامي الذي يتمتع به نظام “الأسد” في سوريا، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو وقح لـ”وليد المعلم” وزير خارجية النظام السوري يسخر فيه من مقتل الكاتب لصحفي السعودي جمال خاشقجي.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه “المعلم” للصحفيين خلال عقده مؤتمرا صحفيا بالقول:” يعني انا توقعت تسألوا عن جمال خاشقجي”، مضيفا بعد أن عبر الحضور عن عدم رغبتهم في السؤال عنه ” مو هاممكم.. ولا أنا”، وسط ضحكة ساخرة منه ومن جميع الحضور من الصحفيين.

 

 

وكان جمال خاشقجي من أبرز الداعمين للثورة السورية، حيث طرح في لقاء مع قناة تلفزيونية سورية “معارضة” قبل اختفائه بأيام، وصفة اعتبرها الوحيدة لإخراج الإيرانيين من سوريا.

 

وشدد خاشقجي على أن بلاده إذا أرادت أن تضمن خروج الإيرانيين من سوريا، فعليها أن تعود “وتؤيد تماما الثورة السورية وأن تتحالف مع الأتراك في ذلك”، لافتا إلى أن الأتراك هم الحليف الوحيد الذي يتوافق مع السعودية في هذه المسألة.

 

وفي معرض حديثه عن هذه المسألة، انتقد خاشقجي موقف بلاده الراهن من “الإسلام السياسي” في سوريا وفي تركيا، واصفا ذلك بأنه “ارتباك بوصلة”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هؤلاء الناس في الحضيض اقسم بالله العظيم ان الحيوانات المفترسة في قلبها رحمة اكثر منهم.

  2. إختك هيك ثورجية سورية لا أخت آل سعود المجرمين مقاتلين أطفال اليمن آل سعود الخنازير و.. إخت كل واحد بأيد آل سعود الخنازير

  3. أكـيد مؤخرة هذا البرميل السوري تؤلمـــه منذ صغره …الى الآن…بقايا قوم لــــــــــــــــــــــوط أكرمكم الله…

  4. ماذا تتوقعون من هذا النظام؟ انه مجرم اكثر من النظام السعودي، كم قتل وعذب من الصحفيين وغيرهم، هو يقول لنفسه ما هذا الذي يحدث، عذبنا وقتلنا الالاف ولم يحدث شيء. ما حدث كان سياسة تركية فظيعة وضعت السعودية في قفص لا أعرف كيف ستخرج منه وبأي ثمن.

  5. ماذا كنتم تنتظرون من مجرم بعثي؟ هذا هو مستواه! قتلة مجرمين ليس اليوم في ثورة الشعب من عام 2011م بل من أيام مجازر حلب وحماه أيام الأسد الأب! هم المجرمون دائما هكذا قتل وشماته في الأبرياء وكالنعامة أمام إسرائيل! سلاح جو العدو يعربد كل يوم في سمائهم وكل التراب السوري تحت رحمة العدو ! وهم يشمتون في ميت! إلى مزابل التاريخ يا نفايات العبث العربي وليس البعث!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *