السيسي من الكويت: “الربيع العربي” فوضى وخراب وهذا مصير الإخوان الوحيد طالما أنا بالسلطة

في تأكيد على سياساته القمعية تجاه معارضيه، قال رئيس عبدالفتاح السيسي، إنه لن يكون للإخوان المسلمين في أي دور ما دام هو على رأس السلطة.

 

وفي سؤال وجه له خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف الكويتية، حول دور محتمل مستقبلا لـ”الإخوان” في مصر رد بحزم قائلا: “طالما أنا موجود في السلطة لن يكون هناك أي دور للإخوان”.

 

وزعم:”الشعب المصري لن يقبل بعودة “الإخوان” للسلطة، لأن فكر “الإخوان” غير قابل للحياة ويتصادم معها”.

 

ولفت رئيس النظام المصري إلى أن ما يسمى بالربيع العربي جاء بسبب واقع خاطئ بمعالجة خاطئة، مشيرًا إلى أن تلك الفوضى الخلاقة خلفت الدمار والخراب في العديد من الدول العربية.

 

وقال إن مصر خرجت بسلام من تلك الفوضى بسبب رسوخ مؤسسات الدولة في وجدان الشعب المصري الذي آثر المحافظة عليها وعلى تاريخها المشرف.

 

وتابع مزاعمه بأن تلك الفوضى الخلاقة والتي قادها “الإخوان” دمرت العديد من الدول العربية مثل اليمن وليبيا، موضحا أن سوريا بدأت تتعافى من الأزمة التي مرت بها وهي تحتاج إلى بذل الجهود لإعادة الإعمار من جديد.

 

ودعا السيسي إلى ما وصفه بضرورة تكاتف الجهود والتعاون بين الدول العربية لحماية الأمن القومي من الأخطار التي تواجهها الأمة العربية، مؤكدا أنه بالتعاون والتكاتف تستطيع الدول العربية خلق حالة من الردع تمنع كل طامع من التعدي على الدول العربية.

 

وأبدى السيسي تخوفه بسبب وجود 36 ألف إرهابي في سوريا أتوا من جميع دول العالم.. حسب قوله.

 

وتساءل: “أين سيذهبون بعد انتهاء الحرب في سوريا والذين ربما يتم استغلالهم من جهات استخباراتية تريد الدمار في المنطقة”؟

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. عزوز يقول

    أه يا ابن الكلب

  2. عمر يقول

    وما انتم إلا ثلة من حثالة البشر, وقد خلت من قبلكم سنن من امثالكم في الطغيان وكان مصيره خبر كان! وستنتهون انتم ايضاً يا من زكاكم من هم المغضوب عليهم, الى مزبلة التاريخ ستسيرون كمن سبقكم وترك كرسي الذل, وجهنم وبأس المصير يوم الدين تحت اقدام اسيادكم الصهيانة والصليبيين. وما اقول ما اقول إلا لأكفر بالطاغوت وأؤمن بالواحد القهار!

  3. - يقول

    لايقبل ولا يستقبل هذا الخنزير الارهابي الصهيوصليبي الا خنزير مثله !

  4. ابوعمر يقول

    تنهيقات البغال لاقيمة لها عند البشر..البغل السيسي ينهق مثل اشقاءه البغال..وان انكر الاصوات لصوت البغال والحمير والدواب….كلام كان قد صرح به الهمجي المقبور عبد الناصر في حق شرفاء وأطهار وأصلاء الشعب المصري الاخوان المسلمين…وانتهى الهمجي عبدالناصر كالكلب النافق في المزبلة…مات الكلب عبدالناصر وأنتشر الاخوان المسلمين وأزدادو قوة وانتشارا في كل العالم….وهاهو البغل السيسي يكرر ما قد صرح به المقبور عبدالناصر..متى يتعض البغال العساكر….

  5. الثورة للأحرار يقول

    ولكن لماذا لم تتكلم عن الصحة التي تعتبر منعدمة في مصر، المستشفيات الحكومية التي يلجأ إليها الفقراء كلها متعفنة ولا تقم بأي خدمات وعدد هذه المستشفيات الحكومية قليل جدا ووضعية المرضى فيها كارثي أما الأغنياء فلهم المستشفيات الخاصة ويتلقون أحسن العلاج يعني عندك فلوس وتدفع تعالج وإذا م يكن عندك إبقى بدون علاج ناهيك عن المواطن الذي يشرب ماء الصرف الصحي والعشوائيات والجوع والفقر المدقع والتحرش، لماذا لم تتكلم عن كل هذا يا سيسي؟؟؟ مصر ليس دولة بسببكم ونهبكم لثرواث الشعب المصري غدت مصر زريبة والشعب لمصري لا حول له ولا قوة

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.