الرئيسية » الهدهد » فضيحة لأعلى سلطة دينية في المملكة.. مفتي السعودية يتوسط لـ”ابن شقيقه” عند ابن سلمان ليعينه معيدا!

فضيحة لأعلى سلطة دينية في المملكة.. مفتي السعودية يتوسط لـ”ابن شقيقه” عند ابن سلمان ليعينه معيدا!

في واقعة تعكس مدى الفساد الذي وصلت له المملكة العربية السعودية حتى وصل إلى رأس أعلى سلطة دينية والمتمثلة في المفتي العام ورئيس هيئة كبار العلماء السعودية عبد العزيز آل الشيخ، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” رسالة موجهة من “آل الشيخ” لولي العهد محمد بن سلمان يتوسط فيها لتعيين نجل شقيقه معيدا بكلية الشريعة.

 

ووفقا لما ورد في الرسالة التي رصدتها “وطن”، فقد برر “آل الشيخ” طلبه بتعيين نجل شقيقه المدعو عبد العزيز بن عبد الملك بن عبد الله آل الشيخ بأنه يتمتع باعتدال الفكر والنظر وولائه التام لولاة الامر.

 

وبحسب الكتاب، فقد توجه “آل الشيخ” لـ”ابن سلمان” قائلا:” نظرا لكون المذكور يعز علينا ومن خاصتنا كتبت إليكم أملا من سموكم الكريم التفضل بالأمر على ما يلزم بتعيين الابن الشيخ عبد العزيز معيدا في قسم الفقه في كلية الشريعة بالرياض في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك بصفة استثنائية”.

https://twitter.com/tabbta30/status/1047444950890307585

 

وتأتي هذه الوساطة التي تعدى على حقوق الغير والأولى في التعيين في وقت أظهرت فيه بيانات نشرتها الهيئة العامة للإحصاء أن معدل البطالة بين المواطنين السعوديين ارتفع إلى مستوى قياسي عند 12.9 بالمئة في الربع الأول من العام الحالي.

 

وسجل معدل البطالة في الربع الأول من العام أعلى معدل على الإطلاق منذ بدء حساب هذه البيانات في عام 1999، حيث تجاوز مستوى 12.8 بالمئة الذي بلغه في الأرباع الثلاثة السابقة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فضيحة لأعلى سلطة دينية في المملكة.. مفتي السعودية يتوسط لـ”ابن شقيقه” عند ابن سلمان ليعينه معيدا!”

  1. يبدو ان المسكين لا يجيد التطبيل لذا لم يتم تعيينه لحد الآن!! لو كان يخرج علينا في التلفاز ويدعو الناس الى طاعة ولي الامر ويطبل لولي الامر تطبيلاً ويزيد من فترة الزنا على التلفاز من نصف ساعة الى ثلاثة ارباع الساعة وبدلاً ان يكون سكراناً فقط ان يكون أيضاً محششاً في نفس الوقت لكان يتم تعيينه فوراً وراتبه يدفع بأثر رجعي منذ تخرجه من الجامعة!!

    رد
  2. معي كرهي الشديد لسلمان الملعون وابنه، الا انني لا اراها فضيحة، هذا اسمه عمل معروف وبحكم قربه من الملك الملعون اكيد انه راح يطلب منه، اذا كان الرجل المناسب للمكان المناسب فهذا مايسمى واسطه

    رد
  3. حسه بالله عليكم وين الفضيحه؟؟!! تعطو الامور اكثر من حجمها داير يشغل ابن اخو.. والدنيا وسايط.. وين الفضيجه؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.