“شاهد” السلطات السعودية تزيل اللوحات المروية الاسترشادية التي ذكر فيها اسم “قطر”!

4

في واقعة تعكس مدى حالة الإفلاس التي وصل لها النظام السعودي بعد أن استنفذ كامل أساليبه ضد منذ فرض الحصار عليها في 5 يونيو/حزيران من العام الماضي، لم يجد “ابن سلمان” طريقة لمكايدة إلا بإزالة اللافتات الإرشادية على الطرق.

 

ونشر الكاتب الصحفي السعودي صورا تظهر سلطات البلدية وهي تقوم بإزالة اللوحات الإرشادية التي تدل على الاتجاه نحو قطر في محافظة الإحساء.

 

ويأتي هذا الإجراء الساذج والمثير للسخرية بعد يومين من تصريح وزير الخارجية الذي زعم فيه أن بإمكانها أن تصبر على قطر عشرة أعوام أو 15 عاما أو خمسين عاما، وذلك في معرض حديث عن الأزمة الخليجية خلال جلسة نقاش في مجلس العلاقات الخارجية بنيويورك.

 

تلك التصريحات التي رد عليها وزير الخارجية القطري في تصريحات لـ”الجزيرة” قائلا:” “لا أحد يعلم ما يحمله المستقبل بعد عام، حتى لهذه الدول، وبالتالي لا يمكننا أن نتكهن ما الذي سيجري بعد خمس سنوات أو عشر سنوات أو 15 سنة”.”

 

وأضاف “بإمكان قطر أن تنتظر إلى الأبد أيضا، ولكن ينبغي أن نتعامل مع التحديات في منطقتنا قبل أن نتحدث بمنطق المناكفات؛ لأن الدبلوماسية تعني التواصل والانخراط، وهذا موقف قطر”.

قد يعجبك ايضا
  1. معاوية عباس يقول

    رد جميل من وزير خارجية قطر حفظ الله قطر واميرها وشعبها

  2. ابو محمد يقول

    الله يا عمري قطر.. سوف تظل قوية وعصية شامخة كالنخلة علي كل من يتطاول عليها ويريد النيل منها .. وستبقي حرة تسمو بروح الأوفياء..وبغيركم قطر افضل…

  3. سيد المصري يقول

    رد قطري رائع ينم عن عقليات ناضجة تحكم دولة بالمعنى.. وليس شوية همج في افعالهم ومؤامراتهم وتخريبهم في المنطقة كلها.. روحوا ناطحوا امريكا اللي هتحلبكم وحلبتكم فعلا..

  4. Eissa يقول

    بصراحه هذا حركات مراهقين دولة عريقة تعامل جارتها بهذا الطريقة يعني وبكل صراحة راحت النخوة وياريت يعود الزمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.