شاهد| نشطاء يتداولون صوراً يقولون إنها لقتلة ملكة جمال بغداد تارة فارس

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ في ، صوراً قالوا إنها للمشتبه بهما بقتل وعارضة الازياء ، وقد ألقى الأمن القبض عليهما.

ولم يتسنَ لـ”وطن” التأكد من صحة الصور المنتشرة على مواقع التواصل، لكنّ الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، أعلن الجمعة، إلقاء القبض على متهم بقتل الموديل تارة فارس، مؤكدًا استمرار التحقيق معه.

 

والجمعة، شيّع العراقيون في النجف جثمان ملكة جمال بغداد والموديل العراقية تارة فارس.

 

وكانت الشابة البالغة من العمر 22 عاما، قد اختيرت وصيفة لملكة جمال العراق عام 2014، كما حازت على لقب ملكة جمال بغداد عام 2015.

 

وتقيم تارة في إقليم كردستان لكنها تتنقل بين الإقليم والعاصمة العراقية للعمل. وما تزال ملابسات مقتلها غامضة.

 

واعتادت عارضة الأزياء الشابة نشر صورها وإطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها ملايين المتابعين.

 

وحظيَ مقطع فيديو، ظهرت فيه تارة فارس، التي قتلت بإطلاق النار عليها في منطقة كمب سارة في بغداد، بانتشارٍ واسعٍ على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

 

وتقول تارة فارس في المقطع، إنّ رجل دين عرض عليها “زواج متعه”، لكنّها قابلت عرضه بالرّفض، ما دفع بمغرّدين إلى التشكيك في أنّ هذا هو سبب قتلها.

 

وشهدت بغداد خلال شهر أغسطس/ آب الماضي، وفاة خبيرة التجميل، رفيف الياسري، صاحبة مركز (باربي)، وخبيرة التجميل رشا الحسن في ظروف غامضة، في حادثتين منفصلتين.

 

كما قُتلت في 25 من الشهر الجاري، الناشطة العراقية سعاد العلي بإطلاق نار في مدينة البصرة، وهي من مؤيدي المظاهرات التي نُظمت ضد الحكومة المركزية بسبب نقص مياه الشرب النظيفة والكهرباء وارتفاع معدلات البطالة في المحافظة الغنية بالنفط.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.