الرئيسية » حياتنا » تداول مقطع من محاضرة لربّ الأسرة العُماني المتوفي و9 من ذويه في حريق مروع

تداول مقطع من محاضرة لربّ الأسرة العُماني المتوفي و9 من ذويه في حريق مروع

نعى عُمانيون بموقع التواصل تويتر عبر وسم “#فاجعة_صحم” وفاة 10 أشخاص من أسرة واحدة وهي عائلة السعيدي، في الحريق المروع الذي نشب بمنزلهم بصحم.

 

وعبر الوسم الذي ضج بتغريدات النعي تداول النشطاء، مقطعا مصورا قالوا إنه لمحاضرة سابقة لرب الأسرة قاسم بن خلف السعيدي ويبلغ من العمر 49 عاما.

 

وظهر “السعيدي” وهو يعظ الحضور ويتحدث عن الهجرة.

وفاق المواطنون العمانيون فجر الخميس على وفاة 10 أشخاص في حريق منزل في منطقة خور الحمام بولاية صحم التابعة لمحافظة شمال الباطنة.

 

وقال النقيب في شرطة عمان السلطانية علي الكاسبي في اتصال مع إذاعة “الشباب”، إن الشرطة تلقت بلاغا في الساعة الرابعة والعشرين دقيقة فجرا يشير بوقوع حريق في منطقة خور الحمام بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة، تحركت على إثره الجهات المختصة إلى الموقع.

 

وأوضح النقيب بأن الحريق كان هائلا ونتج عنه ١٠ حالة وفيات .

 

وأفاد بأن أسباب الحريق لم تتضح إلى حد الآن نظرا لوجود المختصين الذين يتعاملون مع الحادثة حتى وقت الاتصال الهاتفي.

 

وكشفت السلطات عن هوية الضحايا وهم رب الأسرة قاسم بن خلف السعيدي ويبلغ من العمر 49 عاما والأم عائشة بنت سليمان السعيدية تبلغ من العمر 40 عاما والأولاد ميمونة 18 عاما وحذيفة 15 عاما وياسين 13 عاما وسارة 12 عاما وحمزة 8 أعوام والبراءة 7 أعوام والحوراء 5 أعوام، وحوراء عامان.

 

ونصحت الهيئة العامة للدفاع المدني بسلطنة عمان بتركيب كاشافات الدخان والغاز بالمنازل وصيانة الأجهزة الكهربائية باستمرار، تجنبا لهذه الحوادث المؤسفة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “تداول مقطع من محاضرة لربّ الأسرة العُماني المتوفي و9 من ذويه في حريق مروع”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.