الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يتحول لطبيب نفسي وخبير في لغة الجسد: حمد بن جاسم سينتحر قريبا!

ضاحي خلفان يتحول لطبيب نفسي وخبير في لغة الجسد: حمد بن جاسم سينتحر قريبا!

في واقعة مثيرة للسخرية، تحول نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان لطبيب نفسي وخبير في لغة الجسد، ليحلل نظرات رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم بن جبر خلال حواره مع قناة “فرانس 24”.

 

وقال “خلفان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”صورة تعبر عن الشعور بالندم والاحباط والحيرة.”

وأضاف في تدوينة أخرى:” توحي الصورة انه حزين…يتوقع ان يقدم على الإنتحار…هذا والله اعلم”.

ويأتي هذا الهجوم الإماراتي واللمز الإماراتي ضد حمد بن جاسم بعد تلميحاته وإشاراته الواضحة لدور ابو ظبي في الازمة الخليجية وتحريضها للسعودية على خلق الازمة مع بلاده.

 

وقال في حواره الذي أذيع، الاثنين، في تناوله لقضية الحصار: “أرادت دول الحصار الإطاحة بأمير البلاد ونحن نريد أن نعرف السبب، هم يريدون نهب ثروتنا وسلب سيادتنا وهذه الأمور خط أحمر بالنسبة لنا”.

 

واعتبر بن جاسم أن “لا حل للأزمة الخليجية في ظل مواقف دول الحصار”.

 

وفي حديثه عن دور الإمارات قال :” لا أعتقد أن حليفة محمد بن سلمان ابوظبي تقدم له النصيحة المناسبة في كل الأوقات، مضيفا “هناك سعوديون موهوبون بإمكانهم تقديم النصيحة المخلصة له.”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “ضاحي خلفان يتحول لطبيب نفسي وخبير في لغة الجسد: حمد بن جاسم سينتحر قريبا!”

  1. ما بين طب العواهر والطب النفسي ابعد مما بين هاوي جمع ريش الدجاج حفيد الحلابين راعي مواخي… دبي وبين ابن جاسم

    رد
  2. طبيب الخراء هذا لو كان فيك خير يا طبيب الخرا ماكنت خنت اهلك بفلسطين وهربت نحو المتشتتة يا بغل الامن …الأولى للك ان تجد مخرجا من مواسير مجاري شيخك الأحمق المريض النفسي بن مكتوم…قبل ان تتهاوى احجار دومينو فروج مومسات امارة العهر والشذوذ وعاصمة اتيان الذكور والاغتصابات بمملكة اهل الخيلاء والجفاء بدويلة الشر الإمارات المتشتتة بقيادة القذر البغل بن زايد…فكر جيدا…لن تمكنوا في الارض الا قليلا يا وجوه الخراء…

    رد
  3. اضافة أخرى…اقول يا طبيب الخراء…انظر لوجهك الازرق الأسود سواد الليل كسواد أفعالك وقلبك أيها الخائن ومن ثم تنبأ لنفسك قبل غيرك يا خائن أهلك يا أفعى الفتنة بأرض اهل الخيلاء والشذوذ…لا بارك فيك ولا لك ولا عليك وسلط عليك سوط عذاب يجعلك لا تدري مشرق البسيطة من غربها يا خرفان الخريان الخربان يا حرباء ويا قواد العاهرات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.