“شاهد” رجل الخمور خلف الحبتور زار “لوفر أبو ظبي” فخرج ليشطح: تاريخنا يعود لما قبل ميلاد المسيح!

استمرارا لمسلسل تزييف التاريخ الذي بات سمة رئيسية للإمارات والمتحدثين باسمها، زعم رجل الأعمال خلف الحبتور أن تاريخ أبو ظبي يعود لما قبل ميلاد المسيح عليه السلام.

 

وقال “الحبتور” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تحدث فيه عن زيارة قام بها لمتحف “اللوفر أبو ظبي”، وصف فيه ما رآه بأنه شيء يرفع الرأس، متناسيا بأن غالبية ما يحتويه المتحف هي آثار مسروقة من مصر والعراق، وهو ما أثبتته العديد من وسائل الإعلام العالمية.

 

وأضاف قائلا:” هذا فخر لنا كشعب الإمارات أن يكون عندنا متحف من هذا النوع”، معتبرا أن الامر الجميل فيه هو احتوائه على آثار من جزر الإمارات.

 

وزعم “الحبتور” بأن هذه الآثار تعود لآلاف السنين، لتأخذه العزة بالإثم ويدعي أن تاريخ الإمارات لا يعود إلى عام 1971 (تاريخ الاستقلال)، وإنما يعول لما قبل ميلاد السيد المسيح عليه السلام.

 

قد يعجبك ايضا
  1. زاهد في الدنيا يقول

    ولماذا يعود تاريخكم لما قبل ميلاد المسيح عليه السلام فقط؟ فربما حضارتكم كانت معاصرة لحقبة الديناصورات أو ماقبل ذلك، لا تك متواضعا. جلي أنك ياخلف الحبتور تتاجر بالمغشوش من الخمور، وتتعاطاها، فلا تتريب عليك لعنك الله. رب لا إعتراض على أحكامك قط ولا على من تخوله النعمة والثروة وكونك تملي للظالمين لتأخذهم بعد ذلك أخذ عزيز مقتدر، فقط نسألك بعظيم سلطانك ورحمتك اللامتناهية ألا تجعل هؤلاء وما خولتهم سببا، ليشعر من لا يفهم حكمتك بالغبن مما قدرت عليه رزقه، فينقمون على قفة نصيبهم ويسخطوك، فيخسرون الدنيا والآخرة. اللهم جنبنا سوء المنقلب ونعوذ بك من ضلالة بعد هدى يا رحمن.

  2. almazruae يقول

    انا لا الوم الا من باعهم شيء من تراثه بحجة التعاون الثقافي بين البلدين وبمبلغ زهيد وفي النهاية تتم نسبة هذا التراث لأنفسهم .
    كيف وقد كانت اماراتهم جزءا لا يتجزء من المملكة او الامبراطورية العمانية وكل اكتشاف يدعوا انه من ارضهم او من تحت موطأ اقدام شيوخهم ما هو الا جزء من حضارة عمان الضاربة في عمق التاريخ .
    لكن ما ضر السحاب من نباح الكلاب .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.