الرئيسية » حياتنا » إعلام الإمارات يفشل في التغطية على فضيحة الدعارة لـ”عيضة المنهالي”.. هذا ما كشفته مواقع مغربيّة

إعلام الإمارات يفشل في التغطية على فضيحة الدعارة لـ”عيضة المنهالي”.. هذا ما كشفته مواقع مغربيّة

فشلت مواقع إماراتية في التغطية على فضيحة الدعارة التي تورّط فيها الفنان الإماراتي عيضة المنهالي في المغرب، بعد إعلان وتأكيد مواقع مغربية عديدة أنه عُرِضَ صباح الثلاثاء على المحكمة، وهو ما يُكذّب مساعي المواقع الإماراتية للتستر على الفضيحة.

 

وبعد انتشار الفضيحة للفنان الإماراتي، سارعت المواقع الإماراتية للتغطية على الفضيحة، في محاولةٍ لإظهار أن ما يُتداول يهدف إلى “ضرب سُمعة الفنان”، إثر القبض عليه في المغرب رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة مغربية، في بيت دعارة.

 

وقال موقع “le360” المغربيّ، أنه جرى صباح اليوم الثلاثاء، تقديم عيضة المنهالي أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، على خلفية اعتقاله في عملية مداهمة لإحدى الفيلات بحي النخيل يشتبه في تخصيصها للدعارة والفساد.

 

وكانت عناصر أمن مغربية، قد ألقت في مدينة مراكش، ليلة السبت، القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة مغربية، بعد مداهمة إحدى الفيلات بحي النخيل بمراكش.

 

وقال المصدر إن الفنان الإماراتي كان في حالة سكر تام برفقة باقي الأشخاص المتواجدين في الفيلا.

 

ووصف موقع “اليوم24” المغربيّ هذه الشبكة بأنها أكبر شبكة دعارة في المغرب، وقد نجح الأمن المغربي في تفكيكها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلام الإمارات يفشل في التغطية على فضيحة الدعارة لـ”عيضة المنهالي”.. هذا ما كشفته مواقع مغربيّة”

  1. الخبر غير صحيح خلال هذه الايام تم التواصل مع الفنان عيضة المنهالي و اخبرنا بأنه كان جالساً يأكل في وقت الظهير و يُأكد ان الخبر غير صحيح بتاتاً مع العلم ان سفير الالحان الفنان الإماراتي فايز السعيد أيضاً قد نفى الخبر… ونُأكد لكم مرة اخرى الخبر إشاعة و إذا كان صحيحاً نطالب بدليل على الخبر سواء كان صوراً او فيديو فقط لا غير…

    رد
  2. مرحبا عندي تعليق ع مقطع المنشر هذا موه صحيح المقطع في عراق عند هجوم داعش ع احد منازل حيث كان فيه حفله نجاح احد طالبات ومقاطع قديم من سنه 2016 يرجا تأكد قبل نشر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.