الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدكُتّاب وسياسيون يمنيون يفترون على السلطنة: الحوثيون رفضوا الذهاب إلى "جنيف" إلا...

كُتّاب وسياسيون يمنيون يفترون على السلطنة: الحوثيون رفضوا الذهاب إلى “جنيف” إلا بطائرة عُمانية لهذا السبب

- Advertisement -

زعم الكاتب الصحفي اليمني وعضو نقابة الصحفيين اليمنيين، نبيل الأسيدي، أن وفد الحوثيين لم يصل إلى العاصمة السويسرية جنيف لحضور مؤتمر “جنيف3” الخاص بالأزمة اليمنية، إلا بمنحهم طائرة عمانية خاصة، مدعيا أن الهدف من ذلك هو إخراج شخصيات قيادية أصيبت على الجبهات.

 

وقال “الأسيدي” قي تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” وصول وفد الشرعيه الى جنيف اليوم مع الفريق المساعد له ● وفد الحوثيين لم يصل حتى الان بسبب رفض الحوثيين الحضور الا بمنحهم طائره خاصه من سلطنه عمان. ● سبب طلب الحوثيين طائره خاصه تهبط في عمان بهدف اصطحاب شخصيات قياديه اصيبت في المعارك وتريد الجماعه اخراجهم من اليمن”.

من جانبه، واصل محمد المسوري المحامي الخاص بالرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح تطاوله على السلطنةـ زاعما بأن وفد من سلطنة عمان سيرافق الحوثيين إلى “جنيف” ليدير االمفاوضات على حد قوله.

 

- Advertisement -

وقال في تدوينة له عبر “ويتر”:” كالعادة. سيكون هناك وفد عماني مرافق لوفد الحوثي يشرف ويدير كل شيئ.”

 

وادعى أنه “لا يقتصر الدعم العماني على التهريب وغيره بل حتى على الدعم اللوجستي. وكل صغيرة وكبيرة يرسلها محمدعبدالسلام بالواتس عبر الهاشمي أو المهدي إلى إيران صاحبة القرار الأول وهذا ما سترونه في جنيف3. الحوثة مجرد أدوات فقط”.

وكان وفد الحكومة الشرعية اليمنية قد وصل، الاربعاء إلى جنيف للبحث في إمكانية حل الازمة في اليمن.

 

وفيما من المقرر أن تنطلق، الخميس، جولة المشاورات والتي تستمر ثلاثة أيام، قال الحوثيون ان الأمم المتحدة لم تستطع توفير طائرة لنقل وفدهم إلى جنيف.

اقرأ أيضاً

9 تعليقات

  1. شكل الصفعة التي تلقاها اسياد هزاب المدلس من محافظ المهرة على قناتهم الرسميه من عدة ايام زاد من نباح مرتزقتهم على عمان.

  2. رح يظلوا ينعقوا ضد السلطنة حتى يتوقف شلال الرز عن التدفق عليهم وقتها ستصمت الغربان عن النعيق كاذبون و مفترون قاتلهم الله وكل من يسيء إلى عمان

  3. ولماذا افتراء ؟ وفي كل تحركاتهم وتنقلات وفدهم أو الوفود التي تمثلهم من الشخصيات اليمنية التي يقال أنها مستقلة تكون على طائرات حكومية عمانية وطائرات سلاح الجو العماني؟ العمانيون أنفسهم لا يخفون ذلك! فلماذا افتراء! الطائرات العمانية نقلت الحوثيين إلى الرياض وأبوظبي مرات ومرات فلماذا الانكار هذه المرة! أما ماذا تحمل تلك الطائرات في الخفاء ؟ ولماذا قصفت السفارة العمانية في صنعاء قبل 3 سنوات! ولم يعد هناك مطالبات من مسقط في التحقيق والتعويض! بعد الصراخ والعويل ! فإن الأمر سينكشف قريبا ! وإن مكشوف لكل ذي عقل !

  4. هزاب المدلس
    ترى كشف محافظ المهرة جانب من الذي يخفوه اسيادك في أبوظبي كشفه علي قناتهم الرسميه من عدة أيام وان شاء الله سينكشفون وينكشفون أكثر في قادم الأيام وأن غدا لناظرة قريب يا أبو دلسه.

  5. هزاب امرك عجيب كل ذي الردود اللي تفحمك وتفحم معزبيك ابو وبر والك وجه ترد لكن انت زطي ابن زطي ما الك اصل الدراهم لاعبه بطيزك لعب

  6. فديت عمان و سلطانها و اهلها عمان عمرها ما غدرت في حد طول عمرها أعمالها نظيفة تقولون ايران و إيران الدولة الوحيدة اللي وقفت مع عمان في حربها ضد الشيوعية لما باقي الخليح تخلى عنها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث