الرئيسية » الهدهد » إعلامي قطري: من يدير منظومة الإمارات الأمنية هو أسوأ عميل في تاريخ النضال الفلسطيني

إعلامي قطري: من يدير منظومة الإمارات الأمنية هو أسوأ عميل في تاريخ النضال الفلسطيني

قال الاعلامي القطري عبد العزيز آل اسحاق, إن محمد دحلان القيادي الفلسطيني “الهارب” والمفصول من حركة فتح, هو من يقود المنظومة الأمنية في الإمارات, أسوأ عميل في تاريخ النضال الفلسطيني كله.

 

وأضاف آل اسحاق خلال مقابلة مع تلفزيون قطر, وفق ما رصدت “وطن”, “عندما تذهب لجلب هذا الرجل ليتحكم في كل منظومتك الأمنية بشكل كامل “داخليا وخارجيا”, فإن هذا العميل سيذهب إلى الدولة التي جهزته ودربته ومدته بكل ما يملك- يقصد إسرائيل.

وأشار الاعلامي القطري إلى أن هذه العلاقة “المشبوهة” بدأت منذ ان وطأة قدم محمد دحلان ارض الامارات, مضيفا:” هذا التعاون على مستوى الشركات هو ما يظهر ولكن فعليا وصل الحال بالإمارات ان تقيم تدريبات مشتركة مع سلاح الجو الاسرائيلي زيارات تطبيعية حتى كذلك على المستوى الرياضي “.

 

ولفت كذلك إلى أن عيال زايد يخفون كل تلك العلاقات “المشبوهة” وما يظهرونه أمرا مختلفاً.

 

أما بالنسبة لموضوع التجسس عام 2014, قال آل اسحاق ” عمليات التجسس كانت قبل ذلك بكثير وربما كانت على شكل مبسط لتحقيق اهداف معينة لكنها ظهرت للعيان بعد 2014 “.

 

والجدير بالذكر أن دحلان المفصول من حركة فتح, هارب من القضاء الفلسطيني في قضايا فساد إلى أحضان عيال زايد, حيث جرى تعينه مستشاراً أمنياً لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الذي احتضنه وحماه من الملاحقة القضائية الفلسطينية.

 

والمعروف أن دحلان رجل ابن زايد وصبي أمريكا تحاول الإمارات ترويجه رئيساً لفلسطين خلفا للرئيس الفلسطيني محمود عباس “عدوه اللدود”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.