الرئيسية » الهدهد » صحافي يهودي يوجه الشكر للديوان الملكي السعودي بسبب دعوة رسمية وصلته.. هذه تفاصيلها

صحافي يهودي يوجه الشكر للديوان الملكي السعودي بسبب دعوة رسمية وصلته.. هذه تفاصيلها

زعم الصحافي اليهودي العراقي الأصل مهدي مجيد صاحب التصريحات المثيرة للجدل، أنه تلقى دعوة رسمية من الديوان الملكي السعودي لأداء العمرة بعد إعلان إسلامه مؤخرا.

 

وقال “مجيد” الكردي العراقي الأصل والذي أثار جدلا واسعا قبل أيام بإعلانه أنه اعتنق الإسلام، في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”اليوم وصلتني رسميا دعوة من الديوان الملكي السعودي لزيارة السعودية وأداء العمرة”

 

وكاشف أنه سيلتقي بشيخين معروفين في العالم العربي لم يذكر اسمهما، مضيفا:” تعرفت عليهما مؤخرا , شكرا للديوان الملكي السعودي على استضافته ودعوته الكريمة ساشارككم الزيارة حينها .”

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1035831294423429122

 

وقبل أيام وتحديدا في أواخر أغسطس الماضي، أثار مهدي مجيد جدلا واسعا بإعلانه اعتناقه الإسلام، وكشف عن تفاصيل مكالمة له مع الداعية السعودي المعروف محمد العريفي.

 

وقال في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) عبر حسابه بتويتر:”قبل قليل شرفني فضيلة  الشيخ  #محمد_العريفي بمكالمة هاتفية . بارك لي اعتناقي الاسلام و اهداني بعض كتبه الالكترونية على امازون و عقدنا عزم اللقاء في بروكسل او لندن قريبا.”

 

وتابع:”بدوري شكرته و طلبت منه التوسط عند الحكام العرب الذين يعرفهم  للافراج عن الشيوخ و معتقلي الرأي في العالم العربي.”

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1033334210789093376

 

المثير للجدل واللافت أن “مجيد” والذي كتب تعريفا جديدا بنفسه عبر تويتر قائلا: «صهيوني ماسوني سابق.. عضو الاتحاد الدولي للصحفيين» تجمعه صداقات بمسئولين كبار في دولة الاحتلال من قبيل المحلل الإسرائيلي إيدي كوهين فضلا عن المتحدث العسكري للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.