“شاهد” شقيق أمير قطر يوجّه لاعبي منتخب بلاده لكرة اليد لتصرف “أخلاق الرجال” مع لاعبي البحرين

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا عكس أخلاق الشعب القطري العالية، وظهر لاعبو المنتخب القطري لكرة اليد وهم يحرصون على مصافحة نظرائهم بمنتخب البحرين عقب انتهاء المباراة التي جمعتهم اليوم، الجمعة.

 

ويظهر المقطع المتداول توجه لاعبي المنتخب القطري بإشارة من الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر، ورئيس اللجنة الأولمبية القطرية إلى مقر جلوس لاعبي المنتخب البحريني ومصافحتهم عقب نهاية المباراة، وذلك رغم أزمة الحصار لتضرب قطر بذلك أروع الأمثلة في التسامح والترفع.

وتوّج المنتخب القطري باللقب عقب الفوز في النهائي على البحريني بنتيجة 32-27 بعد التمديد، (انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 25 – 25)، ليؤكد العنابي مرة جديدة هيمنته على كرة اليد الآسيوية.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم بحريني 14-13 وظلت البحرين مسيطرة على المباراة حتى اللحظات الأخيرة قبل أن يخطف يوسف بن علي هدف التعادل قبل 10 ثوان من النهاية ليجرّ المباراة إلى التمديد.

 

وتأثرت قطر كثيراً بغياب بعض نجومها عن البطولة بسبب الإصابة إضافة إلى عدم توفيق حارسها ساريتش في مباراة اليوم، في الوقت الذي قدّم به أنيس الزواوي أداءً ملفتاً وكان أفضل مسجل في المواجهة (7 أهداف).

 

وعلى عكس الوقت الأصلي كان ساريتش نجم الأشواط الإضافية بلا منازع بتصديه لعدة كرات صعبة ليسهم في منح الأفضلية للعنابي الذي حصد ذهبية غالية جداً.

 

وكان منتخب قطر قد فاز بلقب النسخة الماضية على حساب كوريا الجنوبية، كما نال لقب بطولة آسيا لكرة اليد في آخر ثلاث نسخ على حساب البحرين بالذات.

 

وذهبت الميدالية البرونزية لمنتخب كوريا الجنوبية الذي انتصر على اليابان 24-23.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.