القوات الجوية الأميرية القطرية تعلن عن هذا الخبر “الهام” الذي يمثّل لطمةً على وجوه مُحاصري قطر

في خبرٍ يمثل لطمةً على وجوه مُحاصري قطر، أعلن في الدوحة اليوم الإثنين، عن إنشاء قاعدة جوية جديدة باسم “قاعدة تميم الجوية”، بالإصافة إلى توسيع قاعدة “العديد” الجوية، وتطوير قاعدة الدوحة الجوية؛ لاستقبال الطائرات والمنظومات الجديدة التي دخلت الخدمة بالقوات الجوية، مثل “رافال”، و”اف 15″ و”تايفون” وطائرات أخرى.

 

وأعلن اللواء الركن طيار أحمد إبراهيم المالكي، نائب قائد القوات الجوية الأميرية، عن إعادة تنظيم القوات الجوية الأميرية، بعد دخول منظومات الطائرات الحديثة. وأشار إلى أن هذا الأمر قيد الدراسة حالياً وسيرى النور قريباً، وأن أهم دور للقوات الجوية هو حماية الأجواء، والردع، والهجوم الأرضي.

 

وأكد نائب قائد القوات الجوية الأميرية أنه في عهد أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أصبح التطور في القوات الجوية يمثل نقلة نوعية، حيث تضاعفت المعدات، ودخلت أنظمة جديدة للخدمة من الطائرات المقاتلة والنقل والمروحيات.بحسب “الوطن” القطرية

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    يجب على قطر وتركيا اعلان الوحدة! سيصبحون قوة عظمى اقليمية مستقلة ورادعة ومجلطة لعبيد الجنس لاحسي سروال ايفانكا ومؤخرة ابيها.

  2. علي العلي يقول

    الله يحمي قطر وتميم العز والمجد.
    مع ذلك ترامب القطو المجروح يبحث عن وسبيله لإنحراف الداخل و من ضمنها مُشكلة في الخارج.
    اللهم إحفظ قطر وأهلها الطيبيين.

  3. محمد يقول

    عُماني والهوى قطري
    فلتحيا قطر شوكة في عيون خدام اليهود وممولي الصهاينة وداعمي الإرهاب .

  4. هزاب يقول

    إنشاء قاعدة وتطوير قاعدة جوية أصبح فتح عسكري! ما هي القاعدة الجديدة ستبنيها شركة أمريكية وتجهيزاتها كلها أمريكية وعلى القطري دفع الحساب! تطوير القاعدة الأخرى وزارة الدفاع البريطانية والمعلوم تدفعه قطر! ورافال وتايفون واف 15 طائرات فرنسية وبريطانية وأمريكية !!! كلها تم شرائها بمال قطري وليس حسنة وصدقة من تلك الدول! وللعلم كل الطائرات السابقة قديمة جدا واف 15 ستخرج من الخدمة في سلاح الجو الأمريكي عام 2025م ! وتباع بكثرة للعرب حاليا من الخردة الأمريكية خاصة السعودية وقطر ! والنسخة الأحدث اف16 واف18 للكيان الصهيوني حصريا! لذا في مثل هذه الأخبار علينا قراءة ما بين السطور أكثر من القشور !

  5. - يقول

    ياعمر

    ماهكذا تورد الابل
    الجنس والدعاره مرخصه ومقننه وهي جزء من السياحه, وعلى قفا من يشيل بتركيا
    وقطر فيها من البلاوي مايزكم الانوف والناس على الخط ماوصلت الدوحه !

    والثاني والثالث
    العز والشوكه في قاعده الامريكان الصليبيه بالعديد !

    ……………………………………

    نقدر حماسكم وحبكم لقطر وتركيا, ولكن لاتفضحونا وتفضحوا انفسكم
    بمثل هذه التعليقات . ههههههههههه

  6. salim يقول

    أنا أريد الأشتراك

  7. هزاب يقول

    اعلان وحدة بين قطر وتركيا !!! كان العشم وحدة إسلامية وعربية! موجهة لأعداء المسلمين والعرب! بس وحدة تركيا وقطر كيف ؟ جغرافيا بعيدين عن بعض! نظامين سياسيين مختلفين ! سكان لا وجه للمقارنة ! اللغة مختلفة ! ولو قلت الدين واحد ! يمكن شيء واحد فقط يجمع البلدين التواجد العسكري التركي في قطر! وأيضا التواجد العسكري الأمريكي والغربي في كلا البلدين! اعشقوا قطر وساندوها هذا حقكم لكن قللوا من الترهات التي تهذرون بها رحمة في أنفسكم وفي انكشاف معرفة وثقافة وعلم بسيط يجعل صاحبه عرضة للمواقف الحرجة!

  8. عمر يقول

    الى-: …
    (الجنس والدعاره مرخصه ومقننه وهي جزء من السياحه)
    هذه بقايا قاذورات العهد القديم, وانت تعرف من هو لازال وكيل وحارس العهد القديم!! بلا شك السيد اردوغان الموحد الغيور منتبه لتلك القاذورات لأنه ازال وقضى في تركيا ما هو اهم منها ألا وهو الشرك المتمثل بالصنم الذي كان يسمى اتاترك, زوراً!! الذي كان قد ازال الدين من الوجود, وهذه القاذورات ستزال بايدي الجيل الجديد, وهي وصمة عار في جبين الكفار والعلمانيين والمنافقين الذين جل ما وصلوا اليه من علوم وانجازات في 100 سنة من حكمهم هي تكل القاذورات!! طبعاً هذه القاذورات لايتقرب منها الا قذر لذا لاخوف على المسلمين منها!! ثم لاتنسى بان السيد اردوغان مازال يكافح ويحارب بقايا العهد القديم الذي يحميه الغرب وبلا شك الحرب لم تنتهي والمعركة القادمة ستقضي على تلك القاذورات. لاتنسى الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة دعى الناس ثلاثة عشرة سنة للتوحيد فقط على ان لايشركوا بالله تعالى بعد ذلك دعى قومه الى بقية اوامر الشرع و نواهيه ومنها ترك القاذورات هذه التي توجد اليوم!؟ ما فعله السيد اردوغان لم يفعله إلا رجال نادرون في التاريخ ويساتي اليوم الذي يقال فيه بان السيد اردوغان اعاد الاسلام الى تركيا وقضى على الشرك والجاهلية والقمار والربا والزنا في بيئة كانت دول العالم كلها تحارب السيد اردوغان!؟

  9. عمر يقول

    هزاب, يا سيد هزاب… هذا هو ردي عليك: انتهى نقطة

  10. سامي جبران يقول

    الله يحمي قطر وشعبها الكريم مم خونة العرب وغيرهم محمد بن زايد يريد تقسيم السعوديه وعمل فتنه بين امراء ال سعود وحول محمد بن سلمان لمقاطعة قطر ودفعوا للسيسي لقتل شعبه وزجهم في السجون المصريه بل الامارات دفعت للسيسي لقتل اليبيين ربي يحمي قطر من غدرهم

  11. هزاب يقول

    في تقارير دولية للأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان تركيا تصنف ضمن الدول التي تتاجر بالبشر ومحطة مهمة لتجارة الرقيق الأبيض بين أوروبا واسيا وأفريقيا !!! وبعلم الجهات الأمنية التركية التي يعد أردوغان مسؤولا عنها!!! تركيا أيضا جمعت بين ميزتين غريبتين دولة لبيع المخدرات ومحطة تصدير لها ! في تقرير حديث جدا صدر قبل عام فقط ! ومعها طبعا دول عربية وإسلامية مثل باكستان وأفغانستان والمغرب ولبنان والامارات ! وأكيد هذا الامر يعلمه جيدا أردوغان! الدعارة في تركيا نشاط اقتصادي تفرض عليه الدولة رسوم ويدخل المردود المادي خزينة الحكومة والجهة التي تشرف على ذلك البلديات وأردوغان كان رئيس بلدية !!! في شوارع مدن تركيا من إسطنبول وأنقرة إلى الجنوب ليس صعبا رؤية ثقافة الدعارة والعهر ومن جميع أنواع العاهرات من تركيا نفسها ومن المغرب العربي وأفريقيا السوداء ومن روسيا وجمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق وأوروبا الشرقية وآسيا ! منذ عام 2003م ووصول أردوغان للحكم وإلى اليوم 15عاما لم يتغير الوضع بل نحو الأسوأ!! هل نسى أو تناسى بعض متعصبي أردوغان تفجير عام 2016م لمقهى تركي وهو في الأصل ملهى ليلي من ضحاياه العرب والأترك ومن مختلف الجنسيات كانوا متحلقين لمشاهدة العري والانحلال والفساد الخلقي؟ طيب سؤال كيف تبررون سرقة تركيا ل1000مصنع من داخل سوريا خلال أحداث الثورة السورية؟ ماذا تريد تركيا من هجماتها المتكررة على شمال العراق وسوريا بداعي محاربة الأكراد وأحيانا داعش والقاعدة؟ في كل المخططات الأمريكية لتدمير سوريا والعراق من أيام تورجوت أوزال إلى أردوغان تركيا هي رأس الحربة الموجهة للعرب! لا فرق بين علماني واسلامي! ماذا فعلت وتفعل تركيا بمياه نهري دجلة والفرات للإضرار بالعراق وسوريا؟ تركيا قوة إقليمية لكن ليست بالضرورة أن تعمل لمصلحة العرب حتى لو قيل بأن الإسلام يجمعنا فالواقع يكذب نوايا تركيا أردوغان وبغير أردوغان ومن ينكر ذلك فهو ينكر ثوابت تاريخية تحكم العلاقات العربية التركية منذ 60عاما!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.