الرئيسية » الهدهد » طلبت منه التوسط للإفراج عن معتقلي الرأي.. صحافي يهودي يعلن إسلامه ويكشف تفاصيل مكالمة مع “العريفي”

طلبت منه التوسط للإفراج عن معتقلي الرأي.. صحافي يهودي يعلن إسلامه ويكشف تفاصيل مكالمة مع “العريفي”

أثار الصحافي اليهودي العراقي الأصل مهدي مجيد جدلا واسعا بإعلانه اعتناقه الإسلام، وكشف عن تفاصيل مكالمة له مع الداعية السعودي المعروف محمد العريفي.

 

وقال “مجيد” الكردي العراقي الأصل في سلسلة تغريدات له رصدتها (وطن) عبر حسابه بتويتر:”قبل قليل شرفني فضيلة  الشيخ  #محمد_العريفي بمكالمة هاتفية . بارك لي اعتناقي الاسلام و اهداني بعض كتبه الالكترونية على امازون و عقدنا عزم اللقاء في بروكسل او لندن قريبا.”

 

وتابع:”بدوري شكرته و طلبت منه التوسط عند الحكام العرب الذين يعرفهم  للافراج عن الشيوخ و معتقلي الرأي في العالم العربي.”

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1033334210789093376

 

وكان الصحافي اليهودي قد أعلن إسلامه قبل أيام، وقال في تغريدة له:”: “لم أكن مسلما و قد أمنت بالإسلام و أشكر الله الذي هداني، وجدت حقيقة الإسلام بعد بحث طويل والإسلام هو الطريق الصحيح”.

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1031607097681752064

 

وأضاف: “قريباً سأزور مكة المكرمة معتمراً وأرجو ان تسمح لي السلطات السعودية بذلك، عيد مبارك على إخوتي المسلمين الجدد و أرجو الله أن يهدي جميع اليهود و الصهاينة الذين كنت أنتمي لهم أينما ما كانوا و من كانوا، اللهم اغفر لي ذنوبي و اهدي جميع الخلق إلى الإسلام”.

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1031618565319917573

 

لم تقف مفاجآت مهدي مجيد عند هذا الحد فقد هاجم  دولة الاحتلال قائلاً: «أرجو عدم الثقة بدولة اسرائيل أو أي شخصية أو مسؤول إسرائيلي مهما تحدث كلاماً جميلاً» متابعا: «لا يهمهم سوى فائدتهم ومصلحتهم، تمسكوا بدينكم الإسلام بعيداً عن شيوخ السوء والضلالة».

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1031450558878687232

 

يشار إلى أن مهدي مجيد عبدالله كان قد طالب بأن يكون رئيس العراق من الأكراد اليهود الذين يعيشوف في الأراضي الفلسطينية المُحتلة، زاعمًا أن مثل هؤلاء اعتادوا على الديمقراطية وقبول الآخر وإيثار المصلحة العامة أصبحت ثقافة عندهم بحكم اختلاطهم مع يهود آخرين في الدولة العبرية، وفق قوله.

 

المثير للجدل واللافت أن “مجيد” والذي كتب تعريفا جديدا بنفسه عبر تويتر قائلا: «صهيوني ماسوني سابق.. عضو الاتحاد الدولي للصحفيين» تجمعه صداقات بمسئولين كبار في دولة الاحتلال من قبيل المحلل الإسرائيلي إيدي كوهين فضلا عن المتحدث العسكري للجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.

 

كما دعا مهدى صديقه المحلل الإسرائيلي إيدي كوهين للإسلام قائلا له: «نصيحة أخوية دكتوري العزيزي إيدي عندما تتعرف على الإسلام الصح سيشرح الله صدرك و تبكي على ما مضى مثل ما حدث لي، موسى و هارون لو كانا موجودين لآمنوا بالإسلام و القرآن و النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم»

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1031625426484035584

 

إلا أن كوهين أجابه قائلاً: «لي ديني و لك دينك».

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “طلبت منه التوسط للإفراج عن معتقلي الرأي.. صحافي يهودي يعلن إسلامه ويكشف تفاصيل مكالمة مع “العريفي””

  1. عليك أن تشكر آل سعود وخاصة المعتوه بن سلمان فهم السبب الرئيسي في اسلامك….حاول دعوة ليبرمان ونتانياهو الى الاسلام.فقد يجدون في كلامك ما يرفع الغشاوة عن قلوبهم وعقولهم.قيعلنون اسلامهم…..؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.