القضاء التركي يصفع “ترامب” وهذا ما قرّره بشأن طلب رفع الإقامة الجبرية عن القسّ “برانسون”

رفضت محكمة العقوبات المشددة الثالثة بولاية إزمير غربي تركيا، اليوم الجمعة، طلباً بشأن رفع الإقامة الجبرية وحظر مغادرة البلاد، عن القس الأمريكي أندرو برانسون الذي يحاكم بتهم التجسس والإرهاب.

 

جاء ذلك بعد نظر المحكمة (أعلى بدرجة من المحكمة التي رفضت الطعن الأخير قبل يومين) في اعتراضٍ تقدم به محامي الدفاع إسماعيل جم هالافورت، على قرار فرض الإقامة الجبرية وحظر مغادرة البلاد، بحق موكله.

 

وعقب دراسة هيئة المحكمة الاعتراض، قررت رفض الطلب ومواصلة فرض الإقامة الجبرية وحظر مغادرة البلاد على برانسون.

 

وقبل يومين، رفضت محكمة العقوبات المشددة الثانية في إزمير، طلباً بشأن رفع الإقامة الجبرية وحظر مغادرة البلاد، عن القس الأمريكي.

 

وكانت محكمة العقوبات المشددة الثانية فرضت أواخر الشهر الماضي، الإقامة الجبرية، عوضًا عن الحبس، على “برانسون” بسبب وضعه الصحي.

 

وتم توقيف برانسون في 9 ديسمبر/ كانون الأول 2016، ويُحاكم بتهم التجسس وارتكاب جرائم لصالح منظمتي “غولن” و”بي كا كا” الإرهابيتين.

 

وتتضمن لائحة الاتهام ضد برانسون، ارتكاب جرائم باسم “بي كا كا” و”غولن” تحت غطاء رجل دين، وتعاونه معهما رغم علمه المسبق بأهدافهما.

قد يعجبك ايضا
  1. الجوكر يقول

    صوت الصفعة وصل كندا كصوت الرعد، فأمطرت مقل الأمريكيين دموعاً سخية على تمريغ كرامتهم وكرامة جاسوسهم وكرامة إدارتهم في الطين والوحل، نحن هنا نحاول قدر استطاعتنا أن نقدم لهم واجب العزاء ونطيب خاطرهم في مصيبة اختيارهم لهكذا رئيس أحمق، فهو أبله وأخرق ومعتوه ومختل عقلياً، وفوق ذلك لوطي وقوّاد وعرص محترف.

  2. ترمب يقول

    انها تركيا..ليست دول النساء والراقصات وعموم العاهرات..السعودية ومصر والامارات…..انها تركيا أردوغان الرجولة والأنفة والكبرياء..وليست ابراج العهر ومراقص الدعارة المصرية الاماراتية السعودية…..

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.