الرئيسية » الهدهد » جندي يمني يجهش بالبكاء متأثرا بحفاوة الاستقبال من قبل الجيش السلطاني العماني

جندي يمني يجهش بالبكاء متأثرا بحفاوة الاستقبال من قبل الجيش السلطاني العماني

نشر مراسل قناةالجزيرة” في سلطنة عمان سمير النمري صورا لأحد جنود الجيش الوطني اليمني الموالي للشرعية وهو يبكي متأثرا بحفاوة الاستقبال من قبل الجيش السلطاني العماني، وذلك خلال قدوم دفعة من المصابين في تعز للسلطنة قبل أن يتم نقلهم بواسطة الجيش السلطاني إلى الهند لتلقي العلاج.

 

ووفقا للصور المنشورة التي رصدتها “وطن”، فإنه ما إن نزل الجندي اليمني المصاب من الحافلة حتى انهمر في البكاء حينما رأى أفراد الجيش السلطاني والفرق الطبية في استقباله، تأثرا بما رأى.

كما روى “النمري” ما حدث بين الجندي اليمني وبين أحد جنود الجيش السلطاني: “كان أحد جنود الجيش الوطني القادمين من تعز يبكي وهو يشكر بحرارة أحد جنود الجيش العماني على حسن الاستقبال والضيافة والتعاون، لحظة وصوله مطار العاصمة العمانية #مسقط فجر اليوم. قال له لم نجد هذه الحفاوة داخل بلدنا، وكنا ننتظر للتفتيش ساعات طويلة في النقاط الامنية داخل #اليمن.”.

يشار إلى أنه في إطار الجهود الإنسانية التي تقوم بها السلطنة للتعامل مع الأوضاع التي تشهدها حاليا الجمهورية اليمينة، تم استقبال عدد من المصابين والجرحى اليمنيين عبر منفذ المزيونة الحدودي بين البلدين.

 

وقام الجيش السلطاني العماني باستقبالهم ونقلهم بواسطة الحافلات إلى قاعدة ثمريت الجوية برفقة طاقم طبي من الخدمات الطبية للقوات المسلحة، كما قام سلاح الجو السلطاني العماني بعملية نقلهم إلى قاعدة السيب الجوية لتلقي العلاج اللازم بمحافظة مسقط.

 

وسوف يتم نقل الجرحى والمصابين إلى جمهورية الهند للعلاج هناك بعد اكتمال الإجراءات المتبعة في هذا الشأن من السفارة الهندية بمسقط.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جندي يمني يجهش بالبكاء متأثرا بحفاوة الاستقبال من قبل الجيش السلطاني العماني”

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله ! أخبار تلون حسب الأهواء !هل هذا الجندي الجريح صرح بذلك؟ أين هي الدموع؟ صورة عادية جدا ويتضح منها أن الجندي متألم من جراحة لحظة نزوله ولا داعي للفبركة ! نتمنى للجرحى الشفاء ونتمنى كذلك التأكد من صحة الأخبار ودفتها !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.