الرئيسية » الهدهد » صحافي كردي زاعماً تلقي إعلاميي مصر أموالاً من سفارة إسرائيل: هؤلاء مكروهين لدى شعبهم

صحافي كردي زاعماً تلقي إعلاميي مصر أموالاً من سفارة إسرائيل: هؤلاء مكروهين لدى شعبهم

عاد الصحافي العراقي الكردي المقيم بإسرائيل مهدي مجيد، لإثارة الجدل من جديد بزعمه تلقي إعلاميين مصريين بينهم توفيق عكاشة وأحمد موسى أموالا في صورة هدايا ثمينة من سفارة إسرائيل بالقاهرة.

 

وقال “مجيد” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) زاعما نقل هذه المعلومات عن مصدر بوزارة الخارجية الاسرائيلية، إن إعلاميين مصريين تلقوا أموالا من السفارة الإسرائيلية بمصر بصورة هدايا ثمينة.

 

وتابع معددا أسماء هؤلاء الإعلاميين الذين جاء بمقدمتهم توفيق عكاشة وتامر أمين.

 

وبقية أسماء الإعلاميين التي ذكرها الصحافي العراقي المقيم بإسرائيل جاءت كالآتي:(احمد موسى، مظهر شاهين، عمرو اديب، رانيا احمد ياسين، مفيد فوزي، يوسف الحسيني، لميس الحديدي، عزمي مجاهد، سعيد حساسين).

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1027990221793755143

 

وقبلها كان الصحافي الكردي قد غرد ملمحا للأمر بقوله: “السفارة الاسرائيلية في مصر تحولت الى مكان قبض معاشات شهرية لبعض الاعلاميين المصريين.”

 

وتابع مخاطبا خارجية الاحتلال: “يا وزارة الخارجية الاسرائيلية الاعلاميين الذين تعطوهم اموال لتلميع صورة اسرائيل مكروهين ومنبوذين من قبل الشعب المصري, هؤلاء جعلوا المصريين يكرهوا اسرائيل اضعاف مضاعفة, الليلة سانشر اسماء جديدة.”

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1027891371452125186

 

وشكك العديد من النشطاء بتصريحات المتصهين مجدي مجيد الذي يسعى دائما لإثارة الجدل ولفت الانتباه له بنشر معلومات خطيرة عن مصادر مجهولة والاستناد لمزاعم وادعاءات.

 

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1028300644472561665

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صحافي كردي زاعماً تلقي إعلاميي مصر أموالاً من سفارة إسرائيل: هؤلاء مكروهين لدى شعبهم”

  1. ليس (زعمــــا)..بل حقيقة ..هؤلاء الكائنات العرة العهريةالذين تسمونهم(اعلاميي)السيسي كلاب نباحة واحمرة نهاقة وغربان نعاقة بالمقابل..وبالعملة الصهيونية…انه الزمن الكلبي المصرائيلي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.