الرئيسية » حياتنا » فنان مصري يظهر عارياً تماماً .. وهذا ما قاله عن “الشذوذ”!

فنان مصري يظهر عارياً تماماً .. وهذا ما قاله عن “الشذوذ”!

أثار الفنان المصري خالد أبو النجا جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام بنشر عدة صور له وهو عارٍ تماما وأبدى فخره بهذه الصور ما أثار غضب النشطاء الذين هاجموه بشدة.

“I AM Water from a Faucet” Reviving my Photography with I AM NATURE Collection

A post shared by Kal Naga خالد أبوالنجا (@kalnaga) on

صور “أبو النجا” الغريبة والمفاجئة دفعت بعض النشطاء لاتهامه بـ”الشذوذ” وقام أحد متابعيه بنشر صورة قديمة له يظهر فيها على سرير مع الفنان تامر هجرس، متهما “أبوالنجا” بالشذوذ الجنسي.

 

وقرر “أبو النجا” الرد على هذا الاتهام بإعادة نشر نفس الصور عبر إنستغرام، موضحا أنها من جلسة تصوير وأنه فخور بها ولا يكترث لأراء واتهامات الناس دون أي توضيحات أخرى.

وتعرض أبو النجا إلى عتاب وهجوم كبيرين من جانب متابعيه، بسبب رفضهم نشر مثل هذه الصور التي تخدش الذوق العام.

“I AM Sand Dunes” Reviving my Photography with I AM NATURE Collection

A post shared by Kal Naga خالد أبوالنجا (@kalnaga) on

“I AM Flying Above” Reviving my Photography with I AM NATURE Collection

A post shared by Kal Naga خالد أبوالنجا (@kalnaga) on

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فنان مصري يظهر عارياً تماماً .. وهذا ما قاله عن “الشذوذ”!”

  1. الفـــــــــــــــــن أخلاق…وهؤلاء الكلاب يمارسون العمل الكلبي البهائمي أكرمكم الله..ويسيؤون للفــن ..

    رد
  2. لا حول ولا قوة الا بالله، وماذا تريدون من زمرة كهؤلاء؟ أن ترونهم عاكفين على طاعة الرحمن. فنانو البلاد العربية عامة والمصرية خاصة من أجهل الجهلة، وأبعد قراءة لأحدهم إن كان يحسن القراءة هي دوره في نص السيناريو المكتوب له، وربما بعض قصاصات من الصحف. الشذوذ بأنواعه بين هؤلاء أمر عادي تماما، ببلد رئيسها الإنقلابي الذي تؤيده هذه الزمره أكبر مخنث خنيث يؤتى بدبره، كما إعترف هو بذاته عن أيام طفولته وصباه وأيام العسكرية. الشذوذ بكل أطيافه الفكرية والجنسية هو ظاهرة تشجع عليها الزمرة الحاكمة من عسكر فيفي عبده وتدفع بإتجاهها بقوة. وكل من يظهرون على الفضائيات وهي كلها بيد عسكر فيفي عبده أمثلة حية للتخنث والعهر والتهتك الأخلاقي والإنسلاخ من القيم الإسلامية ولو تدبرتم مسخا مثل عمرو خالد أو مبروك عطية لما وجدتموه أقل تخنثا من إعلامي إبن مليكة تيتاني الصهيوني الخنيث السيسي أو سعد الهلالي أو شومان وكيل الأزهر أو العلمانيين. الشذوذ دين القوم الجديد الذي يريدون نشره ببلد الأزهر، وأيضا ببعض أبناء الأزهر كمظهر شاهين والهلالي وغيرهم. والمباهاه بالشذوذ جواز مرور للمواطنة الصالحة حسب دين الإنقلاب.

    رد
  3. ( الوسط الفني يصعب فيه الشرف وتسهل فيه الرذيلة )

    ..هكذا قال الفنان محمد صبحي عندما سئل عـن أسباب عدم ظهوره في كثير من السهرات الفنية فتلك الجملة بقصرها تحمل تكثيفا لعـدة معان

    رد
  4. ( الوسط الفني يصعب فيه الشرف وتسهل فيه الرذيلة )

    هكذا قال الفنان محمد صبحي عندما سئل عـن أسباب عدم ظهوره في كثير من السهرات الفنية فتلك الجملة بقصرها تحمل تكثيفا لعـدة معاني وألغاز ؛ تغتزل في طياتها عدة تساؤلات ؛ لأن الرذيلـة المشار إليها ؛ كل ما يتنافى مع الأخلاق العامة والسلـوكات السوية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.