الرئيسية » الهدهد » الاحتلال الاسرائيلي يقصف غزة والمقاومة ترد بالصواريخ وتصيب 6 مستوطنين في “سديروت”

الاحتلال الاسرائيلي يقصف غزة والمقاومة ترد بالصواريخ وتصيب 6 مستوطنين في “سديروت”

وطن – أطلق مقاومون فلسطينيون من قطاع غزة، اليوم الأربعاء، عدداً من الصواريخ تجاه المستوطنات الإسرائيلية، إذ دوت صفارات الإنذار في الأراضي المحتلة، وسمعت أصوات انفجارات ناجمة عن محاولة القبة الحديدية اعتراض صواريخ المقاومة.

 

وأفادت مصادر عبرية أن عدداً من الصواريخ سقطت في مستوطنة “سديروت”، المحاذية لبلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

 

وسبق ذلك قصفٌ مدفعي من جيش الاحتلال الاسرائيلي للمنطقة الحدودية شرق حي الزيتون جنوبي مدينة غزة، فيما لم يعلن عن وجود إصابات في صفوف الفلسطينيين.

 

وزعمت التقارير العبرية أن مقاومين فلسطينيين قد أطلقوا النار تجاه عمال الهندسة الذين يشرعون بإنشاء جدار أمني على حدود غزة.

 

بينما ذكرت التقارير نفسها أن عاملا أصيب في المكان، في الوقت الذي لم تصدر فيه المقاومة الفلسطينية تصريحاً حول الحادثة المزعومة.

خلال ذلك، تشن الطائرات الحربية الإسرائيلية في هذه الأثناء غارات متواصلة على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

 

وفي غضون ذلك أوردت صحيفة “معاريف” العبرية أن وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يجرى في هذه الأثناء فى مقر “كرياه” وزارة الحرب في تل أبيب تقييما للأوضاع بمشاركة كبار ضباط الجيش والمؤسسة الأمنية.

بينما نشر متحدثون باسم الاحتلال أنه قد تم رصد 8 صواريخ أطلقت من غزة تجاه الأراضي المحتلة، في حين نجحت القبة الحديدية في اعتراض اثنين منها، في حين تتحدث التقارير العبرية عن إصابة 6 مستوطنين ما بين طفيفة ومتوسطة وأخرى بالهلع، جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية التي أصابت احداها منزلاً إسرائيلياً.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.