فيديو| شابة كويتية زارت “صلالة” في سلطنة عُمان لأول مرة فانبرهت مما شاهدت.. ماذا قالت؟

5

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لشابة كويتية تعبر فيها عن رأيها في زيارتها الأولى لمدينة “” في ، مؤكدة بأنها لن تنسى هذه الزيارة مشيدة بما لقيته من خدمات وترحاب خلال الزيارة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، أكدت الفتاة الكويتية أن هذه هي زيارتها الأولى لسلطنة عمان، لافتة إلى أن الجو الحار لم يؤثر على الطبيعة الخلابة التي رأتها.

 

وأكدت على أن ما رأته في “صلالة” ينافس أوروبا، وأنها قضت 21 يوما بالسلطنة لن تنساها مدى حياتها.

 

وأشادت الشابة الكويتية بما رأته من معاملة طيبة سواء من الشعب العماني سواء بالأماكن العامة أو داخل الفنادق، موضحة أنها لم تكن تتوقع أن تكون سلطنة عمان بهذه الروعة.

يشار إلى أن “صلالة” تضم بين جنباتها معالم سياحية رائعة أبرزها يعد وادي “دربات” الذي يعد من أجمل أماكن السياحة بسلطنة عمان، لاحتوائه على عدد من الشلالات والبحيرات والجبال والكهوف والعيون الطبيعية مُجتمعة في مكان واحد إلى جانب الحديقة الطبيعية المَكسوة بالخضرة والأشجار.

كما تحوي مدينة صلالة شاطئ “المغسيل” الشهير كأحد معالم السياحة في عمان والذي يقع غرب المدينة ويتميز بمياهه الفيروزية ورملته الناعمة المُميزة والتي تُحيطها الصخور قاتمة اللون على الجانبين مما يزيد من روعة مشهده، والذي يعد من أجمل 10 شواطئ على مستوى العالم.

وأخيرا، يعتبر كهف “المرنيف” والذي يقع في منطقة شاطئ “المغسيل” من أكثر الاماكن السياحية في سلطنة عمان التي يتردد عليها السياح والزّوار خلال الإجازات والمواسم المختلفة.

ويشتهر الكهف بوجود النوافير الطبيعية التي تنفجر منها المياه لأعلى في منظر يستحق الزيارة والمشاهدة.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. كلمة حق يقول

    فعلا صلاله جدا جدا جميلة خذ عندك مثلا درجة الحرارة جدا روعه في حدود 28 مئوية ومطر خفيف جدا وجميل والضباب الرائع تلامسه وتتمتع به والبساط الاخضر على مد البصر واكشاك الشاي الجميل والاهم من ذلك اهلها الكرام , اللهم ادم على صلاله واهلها الامن والامان

  2. امير علي حسين يقول

    انا لا اختلف معكم بان الجو من اروع ما يكون فيها واخلاق اهل عمان لايعلى عليها , ولكن هل مرض احدكم وطلب الغلاج؟ . لقد حدثت لي حادثه عندما كنت هناك ان ابنتي بعمر 5 سنوات تورمت لديها اللثه وكانت الساعة التاسعة مساء تقريبا وذهبنا نبحث لها عن طبيب خاص ولكننا لم نجد غيادة مفتوحه وكذلك الصيدليات وبعد السؤال على المارة دلونا على الصيدليه المناوبه ومع الاسف كانت مغلغة , واردنا الحل فقيل لنا ان نأخذها الى المستشفى السلطاني الواقع تحت الجبل , واخذنها للطوارى وتم رفض علاجها او اعطائها ادوية بحجة انها غير عمانية وابديت استعدادي للدفع ولكن دون جدوى وانني ترجيتها بالتظر اليها كحالة انسانيه والبنت تبكي بحرقة من الالم ولم ينفع ذلك وبعد ان قلت لهم هل يعامل العماني بهذه الطريقة قي دول التناحر الخليجي قام موظف الكونتر بوضع حبتين بندول في ظرف واعطاني ايها وعدنا الى الفندق كما ذهبنا , على فكرة طلبت من الفندق ايجاد طبيب لي ولم يفلح ( الفنق 5 نجوم عى الشاطى ) واننا انتظرنا ختى الصباح وعلى اول طائرة راجعين

  3. بنت السلطنه يقول

    امير علي حسين
    من اسبوع تم إجراء عمليه جراحيه لطفله سعوديه في مستسفى السلطان قابوس في صلاله وهذا هو اسم المستسفى السلطاني في مسقط وكانت الطفله برفقة عائلتها تزور صلاله للسياحه، لا اعرف مالابسات قصتك.

  4. أبو سالم يقول

    يوجد مستشفى السلطان قابوس في صلاله على مدار الساعه يستقبل المرضى قبل أيام كان عندي عائله من الإمارات ومعهم شغالتهم مرضت عليهم وعالجوها في الطوارئ وإذ ادعت حالتها لإجراء عملية لعملو لها ف الحال.ويوجد صيدليات مناوبه 24ساعه.
    ويوجد عدة مستشفيات خاصه ع مدار الساعه مثل بدر السماء وخط الحياء……

  5. الحقيقة يقول

    .. العلاج متاح للجميع في المستشفيات الحكومية للعربي وغير العربي وتم أجرا عمليه جراحية لطفلة سعوديه في نفس المستشفى الذي ذكرته قبل اسبوع تقريبا… العلاج والتعليم متاح للعربي وغير العربي بعكس بعض الدول الخليجية تفرض رسوم على التعليم والعلاج بالنسبه للوافدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.