شاهد| مَن يقتل هذه الكلبة يحصل على مكافأة قيمتها 70 ألف دولار .. ممّن ولماذا؟!

أعلنت أكبر لتهريب المخدرات في والتي تضم أخطر المجرمين في البلاد عن بقيمة 200 مليون بيزو (70 ألف دولار أمريكي) لأي شخص يقتل توصلت بحاسة الشم القوية إلى موقع 10 أطنان من مخدر الكوكايين صادرتها الشرطة.

 

الكلبة “سومبرا” وهي من فصيل” جيرمان شيبارد” تمّ نقلها إلى المطار الدولي في مدينة بوغوتا عاصمة البلاد، وهو المكان الذي يعتبر آمنا مقارنة بأي موقع آخر.

 

ولا تتحرك سومبرا إلا بمرافقة عدد من رجال الشرطة حرصا على توفير أكبر قدر من الأمان لها.

وكانت سومبرا تعمل في منطقة ساحل المحيط الأطلسي الذي يضم عدة موانيء منها ميناء تيربو الذي تنشط فيه عصابات تهريب المخدرات باستخدام القوارب السريعة وأحيانا الغواصات التي تنقل شحنات المخدرات من كولومبيا إلى الوسطى قبل أن تنطلق من هناك إلى الولايات المتحدة.

 

وتمكنت سومبرا من العثور على أكثر من خمسة أطنان من مخدر الكوكايين في أحد القوارب أثناء التفتيش ثم عثرت لاحقا على نحو خمسة أطنان أخرى في شحنة من قطع غيار السيارات المخصصة للتصدير.بحسب BBC

 

وهذه ليست المرة الأولى التي ترصد فيها هذه العصابة مكافأة مالية للتخلص من أعدائها، فقد وزعت في عام 2012 منشورا ترصد فيه مكافأة بقيمة 500 دولار أمريكي لكل من يقتل شرطيا.

 

ويعد المبلغ الكبير الذي رصدته للتخلص من سومبرا مؤشرا على حجم الخسارة الفادحة التي تسببت فيها للعصابة التي تدعى “أورابانوس”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.