“شاهد” شيخ سوري درزي يثير جدلاً واسعاً: ترقبوا قيام الساعة يوم 28 يوليو الجاري

6

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل دين سوري “درزي” يتنبأ فيه بحدوث “ عظيم” صبيحة يوم 28 يوليو/تموز الجاري، منهيًا بذلك جميع مظاهر الحياة على الكرة الأرضية.

 

وزعم رجل الدين الدرزي الذي يدعى ، وهو من قرية مجدل شمس التابعة للجولان المحتل، أنه بعد انقضاء الخسوف الكلي للقمر مساء الـ27 من شهر يوليو، سيحدث زلزال عالمي عظيم صبيحة يوم الـ28 مشكلًا بداية “علامات الكبرى”.

 

وربط “إبراهيم” بين ظاهرة الخسوف الكلي للقمر المعروفة بـظاهرة “القمر الدموي”، والتي ستحدث مساء يوم الـ27 من يوليو الجاري، متسببة بأطول خسوف كلي للقمر منذ أكثر من قرن، وبين علامات يوم القيامة الكبرى، كـ “ظهور الأعور الدجال، وحدوث فتن، ومعارك، تُنهي معها الوجود البشري على الأرض”.

 

وقال:” في حال تأخر موعد الزلزال المزعوم ساعة واحدة عن الحدوث في صبيحة يوم الـ28 من شهر يوليو، قولوا عني بلا شرف، والعنوني، وقد أعذر من أنذر”.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. هزاب يقول

    ستقوم الساعة بأمر الله وحده وحتى نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم لا يعلم موعد الساعة من صريح آيات القرأن الكريم ! قال تعالى : (يسئلونك عن الساعة أيان مرساها، فيم انت من ذكراها، إِلَى رَبِّكَ مُنْتَهَاهَا ، إِنَّمَا أَنْتَ مُنْذِرُ مَنْ يَخْشَاهَا ،كَأَنَّهُمْ يوم يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا ) صدق الله العظيم . الأمر لا يختلف عن ماحدث العام الماضي مع كسوف الشمس في أمريكا وكثرة كلام الدجالين وفتها عن قيام الساعة وهذا الدجال من هه الطائفة الضالة لن يكون حظه أفضل عن سابقيه كل شي بيد الله سبحانه وتعالى عالم الغيب والشهادة.

  2. الصيف الحار يقول

    انا راح العنك سلفا ومن الان!

  3. واقترب الوعد الحق يقول

    لا تصدقوه انا اعرف علامات الساعة جيدا
    لذلك انصحكم بعدم الغضب و عدم الشتم و اللعن و التفحش و الكلام الفاحش البذيء حتى لو كان مزحا فإن الله لا يحب الفاحش البذيء بدل ان تقول كلمة بذيئة و تأخذ سيئة قل تسبيحة و خذ حسنة فأنت في الحالتين تحرك لسانك او تكتب يدك و تستهلك طاقة لذلك استهلك طاقتك بما يرضي الله و الله ثم و الله لم اكتب ما كتبته إلا نصيحة لكم و حرصا على بعضنا و أمر بالمعروف و النهي عن المنكر لكي لا نهلك كما هلك الذين من قبلنا
    لا تبغضوا بعض ﻷنه انتشر البغض و التفحش و الكلام البذيء في الأمة كالوباء و الطاعون نعوذ بالله من ان نكون منهم لذلك اصلحوا انفسكم يصلح الله احوالكم
    دمتم طيبين.

  4. احرار النصر يقول

    روح الله يلعنك مليون مرة من الان يا نصاب يا حرامي

  5. راجي رحمه الله يقول

    حتي وان صدقت فاانت درزي بلاشرف

  6. mutaz يقول

    شتم وإهانات وحكي منحط ، كل واحد يحكي المفيد ويحترم حالو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.