متجاهلاً أزمة دبي الاقتصادية.. “شاهد” ابن راشد يشوي السمك ويثير جدلاً واسعاً

5

في ضوء الأوضاع الاقتصادية والمشكلات التي تعاني منها وإمارة ، يبدو أن حاكم دبي يعيش بعيداً عن كل ذلك.

 

إذ نشر الناشط حمد الكبيسي، عبر صفحته في موقع “تويتر” صورة تظهر بن راشد وهو يقوم بـ”شواء السمك بالقرب من أحد الشواطئ.

وعلق الكبيسي على الصورة قائلاً: ” هذا الرجال خلاص باع القضيه، من فتره مسوي عيد ميلاده في الحديقه والحين قام يشوي سمك خربانه خربانه جننهم محمد بن زايد”.

وعلق النشطاء بسخرية على الصورة التي تداولتها منصات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي ينعم فيه بن راشد بحفلات الشواء، وغيره من الإماراتيين يعانون الويلات من الأزمة الاقتصادية التي تضرب دبي.

https://twitter.com/kjhdsa42/status/1019647441962971136

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    يستفيق لما يجد الماء قد لف عنقه وقارب من الغرق والغرغرة؟!،عندها يقول:الآن آمنت بالذي….؟!،فيأتيه الجواب آلآن وقد سكت عن الفساد من قبل؟!.

  2. mutaz يقول

    معقول نظريه داروين أن الإنسان أصلو قرد صحيحه ، أنا كل ما أشوف أبن راشد بتأكدلي أن هذا الكائن سعدان

  3. - يقول

    عندما نرى الحاكم والرئيس والوزير في الشرق والغرب يحمل شيئا او ينظف او يركب دراجه او نقلا عاما الخ فهي رساله للشعب بانه منهم وفيهم لافرق بينه وبينهم الا انهم زفوه لكرسي الحكم.

    اما عندما نرى الطاغوت اللص الطاغيه القواد الاعرابي يشوي لحم خنزير هههه او ينظف حمامات او يركب الدراجه او يسبح في بحر او يغوص في بالوعه, فهي رساله للعبيد والقطيع والحثاله التي تعبده وتقدسه بان هذا مستواه وحقه ومكانه الطبيعي وشغلته الحقيقه. ولكن القطيع لايفقهون.

  4. صوت الحق يقول

    حتى الذي يعيش حياته الخاصة تدخلتم فيها؟ انتم ناس اولي عقول صغيرة عنوان ما يكتب ياخذكم ميمنه و ميسره دون أدنى تفكير. مهما بلغ الحال في بيتك أو مؤسستك أو بلادك تحتاج لفترة هدوء أليس كذلك؟

  5. ابوعمر يقول

    لقد بعث هبنقــــة من مثواه الى الحيـــاة مرة أخرى…هو ذا هبنقـــة الألفية بشحمه ومابقي من لحمه وجلده وعظامه…هبنقة 2018..في صورة تذكاريـــة ستخلده في قوائم المعتوهيــــن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.