الرئيسية » الهدهد » نائبة أردنية تحت قبة البرلمان: “أمنية والدتي الوحيدة التي لم تنفذها هي تفجير نفسها

نائبة أردنية تحت قبة البرلمان: “أمنية والدتي الوحيدة التي لم تنفذها هي تفجير نفسها

كشفت النائبة في البرلمان الأردني عن كتلة الإصلاح الإسلامية، هدى العتوم عن أمنية والدتها الوحيدة التي لم تنفذها في حياتها رغم قيامها بكل الطاعات من فروض وسنة لتتقرب بها إلى الله، موضحة أن أمنية والدتها كانت أن ترتدي حزاما ناسفا وتفجره في الإسرائيليين.

 

وقالت “العتوم” في كلمة لها خلال مناقشة أعضاء مجلس النواب لخطاب الحكومة لمنحها الثقة:” أمي رحمها الله تجاوزت الـ80 من عمرها، ولم تدع طاعة الله ولا سنة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، إلا قامت بها، إلا أمرًا واحدًا كانت تتمناه؛ أن تزنر نفسها بحزام ناسف لتفجر الصهاينة”.

 

وأضافت موجهة كلماتها لرئيس مجلس النواب: “هكذا نحن دولة الرئيس إن لم نمت شهداء على أرض فلسطين فسنظل نحس بالتقصير، إنها قضيتنا الأولى وهمنا المؤرق والحق الذي نفديه بكل قطرة دم؛ لذا فإن العناية بالمقدسات وتفاصيل القضية الفلسطينية أولوية لا نهادن فيها ولا نجامل”.

 

وطالبت البرلمانية الأردنية من الحكومة أن تقف على مسؤولياتها في ملف الأسرى “الذي نرى فيه عجبًا؛ ابنهم يقتل ابننا على أرضنا، ونسلمهم إياه، وأبناؤنا يدافعون عن أرضنا، ونترك أبناءنا لخسة الصهاينة واستبدادهم”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نائبة أردنية تحت قبة البرلمان: “أمنية والدتي الوحيدة التي لم تنفذها هي تفجير نفسها”

  1. كلام بوزن الذهب
    الذي نرى فيه عجبًا؛ ابنهم يقتل ابننا على أرضنا، ونسلمهم إياه، وأبناؤنا يدافعون عن أرضنا، ونترك أبناءنا لخسة الصهاينة واستبدادهم”

    رد
  2. حذائك اشرف من عباس و زعران فتح ال نصف مليون ازعر .شعب الرواتب الشحادين .كلام لا يستطيع التحدث بة احد حتي اصحاب القضية من زعران فتح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.