“شاهد” نتنياهو المرتبك: قررنا شن عملية واسعة ضد حماس وسنزيد من هجماتنا وفق الحاجة!

0

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن قيادة جيش الاحتلال قد وجهت “أقسى ضربة لحركة حماس، منذ عملية الجرف الصامد”، واصفاً إياها بـ”المنظمة الإرهابية”.

 

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره المتحدث باسم رئاسة الوزراء الإسرائيلي أوفير جندلمان، عبر حسابه في موقع “تويتر”، وظهر فيه نتنياهو معقباً على موجة التصعيد التي يشهدها قطاع غزة من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي.

 

وقال نتنياهو في الفيديو الذي رصده “وطن”: “بعد المشاورات التي أجريتها مع وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع وقادة الأجهزة الأمنية قررنا شن عملية قوية ضد الإرهاب الحمساوي”.

 

وأضاف: “جيش الدفاع سدد لحماس أقسى ضربة تكبدتها هذه المنظمة الإرهابية منذ عملية الجرف الصامد وسنزيد من حدة هجماتنا وفق الحاجة”.

هذا ومنذ مساء أمس الجمعة، شهد قطاع غزة موجة من الغارات الإسرائيلية على مناطق متفرقة فيه، واشتدت وتيرة القصف حتى مساء اليوم السبت، في وقت ردت به المقاومة الفلسطينية على هذا العدوان بأن قصف المستوطنات الإسرائيلية بعدة صواريخ محلية الصنع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More