جمال خاشقجي: اعتقال فتاة حفل ماجد المهندس رد فعل مبالغ فيه والتسامح جزء من الانفتاح

3

استنكر الكاتب السعودي البارز ، اعتقال السلطات للفتاة التي أثارت جدلا واسعا بحفل الفنان أمس، الجمعة، بعدما اخترقت المسرح واحتضنته في مشهد غير لائق، واصفا اعتقالها بأنه رد فعل مبالغ فيه.

 

وقال “خاشقجي” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”قصة  #بنت_تضم_ماجد_المهندس تكشف حيرتنا مع جزء من الانفتاح”

 

وتابع مستنكرا قرار السلطات بالمملكة:” اعتقال الفتاة رد فعل مبالغ فيه … والله اعلم .”.

 

 

الصحافي السعودي صالح الفهيد لم يعجبه حديث “خاشقجي” فرد عليه قائلا:”من الخطأ استفزاز المجتمع بمثل هذه التصرفات الصادمة له.ثمة شريحة من السعوديين لها موقف رافض للانفتاح الاجتماعي وحفلات الغناء، وحادثة الفتاة البارحة تستفزهم، وتعطيهم الحجج والذرائع للتشدد في موقفهم.”

 

وتابع:”الرسالة التي بعثت به الفتاة تقول ببساطة: “الانفتاح يعني الانحلال”. وهذا غير صحيح.”

 

https://twitter.com/salehalfahid/status/1018114110221967361

 

ليرد جمال خاشقجي موضحا بأنه أخطأت وأكيد حاسبها أهلها، مضيفا:”عندما تعتقل وتحاكم تدمر حياتها وحياة أسرتها.”

 

 

وانتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر شابة سعودية تركض لتقبل الفنان، ماجد المهندس، أثناء أدائه وصلة غنائية على مسرح عكاظ في الطائف.

 

وأظهر الفيديو انطلاق مسرع للفتاة باتجاه الفنان من بين الحضور، وذلك من أجل تقبيل الفنان، تعبيرا منها عن حبها له.

 

ويشار إلى أن الفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس كانا قد أحيا حفلا غنائيا في سوق عكاظ بمدينة الطائف وذلك ضمن سلسلة حفلات سوق عكاظ الصيفية.

 

وفي وقت لاحق، أعلنت شرطة منطقة مكة أنه تم إلقاء القبض على الفتاة، مشيرة إلى أنها ارتكبت أفعال مجرمة وفق نظام مكافحة التحرش، وأنها الآن بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف، وتم إحالة القضية للنيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. - يقول

    ماباقي على خاشوقه المشبوه ( كساب رقم 2 ) معارضه نص كم الا ان يقول مادام ان المجنس المغني المهنس راضي وهي راضيه فماذا دخل القاضي !!؟

  2. عمر يقول

    سبحان الله الانسان في حيرة في هذا الزمن!! هذا الخاشقجي كنا نتصور انه انسان فاهم ولكن..! اخشى انه يمهد الطريق للعودة الى تحت نعل الطفل التافه!؟ الفتاة ربما اخطأة في تسرعها بالقيام بهذه العمل لأن الغاية من التفسخ(الانفتاح كما يسمونه) هو القيام بهذه التصرفات ولكن ليس الان وفوراً بل بالتدريج يعني بعد 3 الى 5 سنوات وليس بالعباءة بل بالمني جوب!!

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    يهيئون الأجواء لانتشار واقتراف الرذائل؟!،ولما يقترفها أحد أو يسبح حواليها يعتقل؟!،الأجدر أن يعتقل من رخص ورتب ونظم هكذا حفلات؟!،يشعلون النيران عمدا ولما يحترق أحد بلهيبها يعتقل من احترق ؟!،لا من أشعل ولا من أوقد؟!،حسبنا أن الله سبحانه وتعالى قال:(كلما أوقدوا نارا للحرب-الحرب علينا بإشاعة الخلاعة والمجون والمخدرات وثقافة الواقيات الجنسية-أطفأها الله)؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.