ليس في روسيا ولا أوروبا.. “شاهد” تعري ومجون الجماهير الإنجليزية في دبي احتفالا بفوز منتخب بلادهم!

1

في مشهد مثير يعكس الواقع المر للمدينة التي تلقب ببلد الدعارة، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر الجماهير الإنجليزية المقيمة في خلال احتفالها بتأهل منتخب بلادها لنصف نهائي مونديال 2018 بعد فوزه على نظيري السويدي بهدفين مقابل لا شيء.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الجماهير الإنجليزية (رجال ونساء) وهي تحتفل شبه عارية على شاطئ “جي بي آر” الممتد على كورنيش دبي.

 

وبحسب الفيديو، فقد تعالت صرخات المحتفلين، في حين تسابق الكثير منهم في تناول الكحول وفتح زجاجات الشمبانيا احتفالا بفوز منتخب بلادهم.

 

وكان  المنتخب الإنجليزي، قد وصل السبت إلى نصف نهائي كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ نسخة 1990 في إيطاليا، بعد فوزه على نظيره السويدي بهدفين نظيفين.

 

وتقدمت إنجلترا عند الدقيقة 30 عبر المدافع الهداف هاري ماغواير، ونجح بالحفاظ على تقدمه خلال الشوط الأول الذي كان دون مستوى التوقعات.

وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب السويدي تعديل النتيجة لكن تألق الحارس جوردان بيكفورد حال دون ذلك، لتسجل إنجلترا الهدف الثاني عبر ديلي ألي عند الدقيقة 59، وتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية اللقاء.

 

وبهذا الفوز وصل منتخب “الأسود الثلاثة” إلى الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1966 و1990، لينتظر الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا والتي أقيمت في وقت لاحق انتهت بفوز المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في ضربات الترجيح .

قد يعجبك ايضا
  1. Kamel Gad يقول

    أعراب الجزيرة كلهم أنجاس وأوغاد،،، وليس بعد الكفر ذنب
    مدن الجزيرة للدعارة والفسق واللواط والسحاق وجميع الموبقات۔۔۔أبشروا يا بدو الجزيرة بخراب عاجل غير آجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.