معتقل منذ 300 يوم.. الداعية سلمان العودة يتعرض للعزل والحرمان من النوم والمعاملة السيئة

5

في الوقت الذي لا تزال السلطات تحتجز الداعية منذ ما يزيد عن 300 يوم، يؤكد نجل الشيخ السعودية د. عبد الله العودة أن والده تعرض خلال هذه المدة للعزل الانفرادي والتضييق والحرمان من النوم لأيام طويلة والتقييد ومعاملة سيئة جداً، حد وصفه.

 

وذكر العودة الابن في تغريدة له عبر موقع “تويتر” مساء أمس الجمعة، أنه “سيأتي اليوم الذي سيفتح فيه ملف أبيه بإذن الله”، في وقت دعا لوالده بأن يفرج الله كربه.

 

وكان نجل الداعية سلمان العودة، قد كشف سابقاً أن العائلة كلها منعت من السفر، كما وتعرضت للتفتيش التعسفي العسكري بما في ذلك الأطفال، وقال إن “كل ذلك بسبب هذه التغريدة فقط ولا يوجد شيء آخر”.

 

وهي التغريدة التي أرفقها عبر حسابه في ذلك الوقت، والتي قال فيها: “ربنا لك الحمد لا تحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك اللهم ألف بين قلوبهم لما فيه خير شعوبهم”.

 

وفسرت تغريدة الداعية السعودي حينها على أنها دعوة للتأليف بين حكام دول الخليج بعد أيام من إعلام السعودية والإمارات ومصر والبحرين مقاطعة وفرص حصار عليها من الجو والبحر والبر.

 

كما كشفت تقارير عدة أن السعودية طالبت المشايخ بتأييد الحصار على قطر، وأن ما غرد بها الداعية العودة بدت وأنها تمرد على أوامر ولي العهد السعودي .

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. - يقول

    كان بامكان الشيخ سلمان ان يكون في المكان اللائق وبكل فخر وشرف وتضحيه وبساله, بكلمه حق عند صنم صهيوصليبي منافق خبيث ملعون زنديق,فكان من اوجب واجباته ان يقف مع طلبه العلم والمشائخ,ليس هو لكن بقيه هؤلاء الذين ينتسبون الى التعلم الشرتعي ! بان يخرجوا زكاه تعلمهم,ولكن عندما خذلوا اخوانهم جاء الدور تعليهم فهاهي كلاب وخنازير الكيان الصهيوصليبي السلولي تأسرهم واحدا تلو الاخر وخلال تعده اشهر اصبحوا مايقارب ال 200 من النخب المثقفه !!!؟
    عندما تم اسر الشيخ العلامه الطريفي,خرج العوده على الملأ ونهق بان الشيخ الطريفي في مكان لائق !!!! وكأن هذه النهقه تزكيه لكيان اجرامي ارهابي,يعلم العوده ماجرى له من قبل حيث سجن وما جرى ويجري للمعتقلين غيره, وكان بامكانه ان يغلق فمه ويصمت صمت اهل القبور !!!!
    …………………
    ثم ولد العوده امس يقول بان ابوه بصحه جيده ويعامل بطريقه جيده !! واليوم يقول كلاما غير
    ذلك !!!!؟ كيف هذا؟؟؟
    هل كان كلامه الاول تملقا وتزلفا ومداهنه للكيان الصهيوصليبي السلولي وجلاديه !؟
    ……………….
    تعموما لن يخرج الاحرار والشرفاء من سجون قوادي بني سلول وشراميطهم في وزاره الداخليه
    الا بتحرك الاحرار والشرفاء على الارض ان كان هناك احرارا وشرفاءا في هذا القطيع السافل المنحط الذليل الحقير والذي قيمته مايخرج من دبره !!!
    الا من رحم الله وهدى

  2. ابوعمر يقول

    هؤلاء رجال الله..ورجال الله لاخوف عليهم ولا هم يحزنون…

  3. عبدالله الحسني يقول

    لعنة الله على سلمان العودة الاخونجي النجس المرتد وعلى من ينفخ في هذا الاجرب.الحقير.

  4. - يقول

    عبدالله الحسني:
    7 يوليو، 2018 الساعة 4:05 ص
    لعنة الله على سلمان العودة الاخونجي النجس المرتد وعلى من ينفخ في هذا الاجرب.الحقير.
    …………………………………………………………………..
    ماعرفنا من تعبد ومن هو الهك وربك الواحد الاعلى؟
    الله عز وجل أم الكيان الصهيوصليبي السلولي !؟
    ومن هو نبيك ؟
    محمد صلى الله عليه وسلم
    ام وزير الداخليه السلولي !؟

  5. ابن الريف المغرب يقول

    اللهم اطلق سراحه ودمر ال سلول ومعهم عبدالله الحسني الخائن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.